غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مورينيو: سنحاول الفوز على ريال مدريد بالسوبر الأوروبي

شمس نيوز/ وكالات

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه سيحاول الفوز على ريال مدريد الإسباني غدًا الثلاثاء في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم التي ستقام في مقدونيا.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قال مورينيو "سنحاول الفوز غدًا على ريال مدريد، هذا أمر واضح، ولكن الفارق بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل يوروبا ليغ واضح أيضًا".

وأضاف "فرصة اللعب في مباراة السوبر الأوروبي لا تتكرر كثيرًا للاعب، لذا علينا أن نستمتع باللحظة، وسيتوجب علينا غدًا أن نلعب ضد أبطال أوروبا".

وعن حرارة الطقس في مقدونيا، قال مورينيو" كنت أعرف بشأن ذلك وحاولت أن نعتاد على الحرارة في مانشستر لكنها كانت تمطر يوميًا".

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا "الاتحاد الأوروبي رفض الاستئناف المقدم لرفع عقوبة إيقاف لاعبنا جونز".

وفيما يتعلق باستعانة الريال بالويلزي غاريث بيل، قال مورينيو "مشاركة بيل غدًا تعني رغبة مدريد في الإبقاء عليه ورغبة اللاعب في البقاء، ولكنني سأحاول التوقيع مع بيل إن أراد الرحيل".

وأوضح "إن لم يكن بيل ضمن خطط مدريد، سأنتظر وأقاتل بقية المدربين الذين يريدونه أيضًا في أنديتهم".

ويصطدم مانشستر يونايتد (بطل يوروبا ليغ) بنظيره ريال مدريد الإسباني (بطل أبطال أوروبا) غدًا الثلاثاء في كأس السوبر الأوروبي.

يحاول مانشستر يونايتد إلى استعادة الذكريات والتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه وبعد غياب دام 26 عامًا حيث كانت آخر مرة توج فيها بكأس السوبر عام 1991.

كما يسعى مانشستر يونايتد لاستعادة الأحلام الإنجليزية بالوقوف على منصة التتويج والفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي والغائب عن خزائن كرة القدم الإنجليزية منذ 12 عاما وتحديدا منذ عام 2005.