غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر (محدث) مواجهات بالضفة والاحتلال يعتقل 11 فلسطينيًا

شمس نيوز/بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 11 فلسطينيًأ خلال حملة مداهمات في مدن الضفة المحتلة،بادعاء مشاركتهم في مواجهات وإلقاء حجارة باتجاه جنود الاحتلال والمستوطنين.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان، في العديد من المناطق تخللها إطلاق كثيف للرصاص الحي والقنابل الصوتية، فيما رشق الشبان الجنود بالحجارة وأغلقوا الطرقات أمام الدوريات العسكرية.

في القدس تواصل قوات الاحتلال ملاحقة الفلسطينيين ومداهمة منازلهم بساعات متأخرة من الليل، وفجرًا دهمت شرطة الاحتلال بلدة الطور واعتقلت شابين.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بلدة بني نعيم شرق الخليل، واقتحمت عدة منازل وخلال جرى اعتقال الفتى هاني عبد الوهاب خضور (17 عاما) والمواطن احمد نافز الطرايرة.                             

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب براء دوفش من منزله في مدينة الخليل.

ومن محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من قرية حوسان (غرب)، وهما محمد عيسى حمامرة (19 عاما)، وسند محمد حمامرة (19 عاما)، وذلك بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال داهم منطقة الزبيدات في أريحا، واعتقل 4 شبان، ولم تعرف هويتهم بعد.

كما واقتحمت قوات الاحتلال، عند منتصف الليل، بلدة عزون شرق قلقيلية ودهمت أحد المقاهي، واستجوبوا عددا من الشبان، ولم يبلغ عن اعتقالات.

واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في رام الله عقب اقتحام قوات الاحتلال المدينة في ساعة متأخرة من ليل السبت، دون أن يبلغ عن إصابات.