قائمة الموقع

خبر تهديدات بالاعتداء جنسيًا على ناشطة وثقت اعتداءات مستوطنين بالخليل

2017-08-30T09:36:05+03:00

شمس نيوز/الخليل

تلقت ناشطة فلسطينية تهديدات بالاعتداء عليها جنسيًا، أثناء توثيقها لمضايقات مستوطني مستوطنة "كريات أربع" لسكان حي الحريقة بالخليل .

المستوطنون هددوا الناشطة بعد أن شاهدوها وهي تصور حفلاً صاخبًا أقاموه في حي الحريقة، قرب مستوطنة كريات اربع مستخدمين الفاظ جنسية سيئة هددوا من خلالها الناشطة بالاعتداء عليها جنسيا كما تلفظوا بالشتائم على الدين الاسلامي و النبي محمد "صل الله عليه وسلم" .

وأظهر مقطع فيديو صورته الناشطة، المستوطنين وهم يوجهون الشتائم والالفاظ النابية لها تزامنا مع الموسيقى الصاخبة أمام مرأى وحماية من جنود الاحتلال الذين  تواجدوا بالمكان ولم يحاولوا منع المستوطنين.

الناشطة في افادتها لمركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان "بيتسيلم" قالت ان هذه ليست المرة الاولى التي لم يمنع فيها جنود الاحتلال مستوطنيهم عن الشتائم :" شعرت بالإهانة الشديدة بتهديدات المستوطنين وهذه ليست المرة الاولى قبل سنة تقريبًا، كنت منهمكة في توثيق مستوطنين يشتمون ويتلفّظون بألفاظ نابية ضدّ النبيّ محمّد، دون أن يتدخّل الجنود أو أفراد الشرطة لمنعهم".

ويتعرض حي الحريقة الملاصق لمستوطنة كريات اربع لمضايقات واعتداءات المستوطنين المتكررة ووصفت الناشطة الوضع في حيها" الحياة باتت لا تطاق في الحي الاعتداءات متكررة ومستمرة ".

 

نقلاً عن شبكة "راية"

اخبار ذات صلة