قائمة الموقع

خبر ثابت يؤكد عدم وجود إشكاليات بين التعليم في غزة ووفد الوزارة من رام الله

2017-10-22T11:57:01+03:00

شمس نيوز/ غزة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، زياد ثابت، اليوم الأحد، عدم وجود أي إشكاليات نشبت بين طاقم الوزارة بغزة ووفد الوزارة من رام الله وعلى رأسهم الوزير د. صبري صيدم.

وقال ثابت لوسائل إعلام محلية، إن كافة اللقاءات التي جمعت أركان الوزارة في غزة والضفة سادها الود، وتمخض عنها قرار بعودة 150 موظفًا مستنكفًا للعمل لسد العجز.

وأوضح ثابت، أن زيارة الوزير والوفد الذي وصل غزة، كانت زيارة عمل ناجحة جدًا، وسط أجواء حميمية وإيجابية جدا أكثر مما كان يتوقعه الجميع.

ونوه أنه كوكيل للوزارة ليس من تخصصه أن يقوم بوقف أي قرار للوزير، بل يوجد لجان مصالحة متخصصة هي تبحث في قرارات أي وزير تجدها تخالف اتفاق المصالحة، مضيفًا "نحن نعمل في ظل وزارة تربية وتعليم واحدة، وهذه التصريحات والبيانات متروكة للوزير، وهو الذي يصرح بها قبل أي فرد أخر بالوزارة".

ولفت ثابت، أن الوزير أكد أنه لن يطرد أي موظف من التربية والتعليم ولن يستقطب أي موظف حتى ينتهي عمل اللجنة الإدارية القانونية من عملها، منوهًا أنه على الجميع انتظار قرارات اللجة الإدارية.

وأشار ثابت، أن الوفد الذي قدم من رام الله خلال الزيارة الأخيرة جلس مع كل الإدارات العامة، وتم وضعهم في صورة الاحتياجات المتعلقة لكل الإدارات، إضافة لوضع تصورات وتوصيات بخصوص توحيد العمل في وزارة التربية والتعليم، وسيتم رفعها للوزير صيدم الذي وعد بتنفيذها.

اخبار ذات صلة