غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الأمعري يكرم ناشئيه مواليد عام 2000م

شمس نيوز/رام الله

كرمت إدارة مركز شباب الأمعري اليوم الأربعاء، فريقها الكروي مواليد 2000 بحصوله على وصافة الدوري العام ووصوله إلى المباراة النهائية في فئته.

وأثنى رئيس مجلس الإدارة طارق عباس على الفريق ومجهوده في البطولة، بقوله: إن إدارة وجماهير الأمعري والمدربين وأهالي اللاعبين فخورين بكم وبفريقكم الذي عكس صورة مشرفة عن المركز، وأعطى لمحة  مضيئة ومبشرة عن مستقبل هذا النادي.

وأضاف: هذا الفريق يعد نواة المحترفين، ونحن معنينون وحريصون على صقل موهبته بالشكل الذي يضمن  لنا رافد وأساس سليم وقاعدة صلبة للمستقبل.

وشدد عباس على ضرورة إلتزام أعضاء حرص أعضاء الفريق على تعليمهم، موضحا أن الاهتمام والتفوق في التعليم هو شرط المركز لاستمرار لاعبيه.

وأشار إلى أن التفوق الأكاديمي يعد الأولوية لمركز الأمعري ثم تأتي الرياضة في المرتبة الثانية، داعيا اللاعبين لضرورة التحلي بالأخلاق والإنضباط والإبتعاد عن الغرور وتعزيز روح الإنتصار وروح الجماعة من أجل النجاح والاستمرار.

من جهته عبر نائب رئيس مركز الأمعري أسامة البسط عن سعادته بإنجاز الفريق، وقال إننا نعتبركم الرقم واحد ونقدر الصعوبات التي واجهتكم في الدور النهائي.

ودعا أعضاء الفريق لمواصلة العمل، موضحا أن هذا الفريق سيشكل عماد الفريق الأول في السنوات القليلة المقبلة، وبالتالي نحن نولي إهتمام إسثنائي بالفريق وحريصون على تخريج نوعية خاص من اللاعبين قادرة على تمثيل الأمعري والمنتخب الوطني بأفضل شكل ممكن، وسيكون هناك معسكرات تدريبية خاصة بالفريق في الفترة المقبلة.

 كما أعرب مدرب الفريق خليل القطري عن سعادته وفخره بأبنائه، بقوله: أشكر الهيئة الإدارية على إهتمامها ومتابعتها وتوفيرها لجميع وسائل وسبل النجاح،  لقد قدم كل أفراد الفريق ما بإستطاعتهم ولم يدخروا أي جهد وإلتزموا بجميع الواجبات والمهام التي طلبت منهم، وكنا أسرة واحدة ومجموعة متناسقة ومتناغمة.

وذكر أن نظام البطولة لم يخدم فريقه مضيفا: المرحلة النهائية كانت صعبة جداً على الفرق، لقد خضنا ثلاث مباريات في اليوم نفسه، وبذل اللاعبون جهداً غير عادي، وأضاف: 210 دقائق لا يستطيع لاعب محترف أن يكملهم، إضافة إلى أن القرعة لم تخدمنا ولعبنا بشكل متوالي الأمر الذي أعطى الأفضلية لمنافسنا الذي نال قسطا أكبر من الراحة.

وتابع القطري: أشكر كل اللاعبين ونتطلع إلى أن نبقى على نفس الوتيرة ونحافظ على هذه المجموعة المميزة ونعمل على تطوير مستواها لتمثل الأمعري بشكل يليق بإسمه وتاريخه .

وفي نهاية الإحتفال قام مجلس إدارة الأمعري بتكريم الجهاز الفني والتدريبي واللاعبين.