غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر شباب خانيونس يقفز لصدارة دوري غزة الممتاز

شمس نيوز/ غزة

حقق فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزًا كبيرًا ومفاجئًا على حساب مستضيفه الصداقة بثلاثية لهدف مساء الأحد، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات المرحلة 12 (الأولى إيابًا) من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل ثلاثية "النشامى" أمجد أبو شقير "هدفان" في الدقيقتين الثامنة، و34 على التوالي، ومحمد أبو موسى من ركلة جزاء بالدقيقة 63، أما هدف الصداقة فأحرزه محمد أبو حسنين في الدقيقة 84، علمًا أن زميله محمد بركات أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، رفع "النشامى" رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز الأول والصدارة "مؤقتًا"، وتجمد رصيد الصداقة عند 24 نقطة بالمركز الثاني "مؤقتًا".

وحكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، ونادر الحجار رابعًا.

تعادل أبيض

وشهد ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، تعادل شباب رفح "الزعيم" مع خدمات الشاطئ "البحرية" بدون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة فقط.

ووصل رصيد "الزعيم" إلى 15 نقطة في المركز السادس، وحصل "البحرية" على النقطة 12 بالمركز التاسع "مؤقتًا".

وقاد اللقاء تحكيميًا طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، أمجد لقان للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي "الغواصات" أحمد عجور، وطارق الهور في الدقيقتين 70، و80 على الترتيب، ليرتفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، والزيتون، وأمام التفاح، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 14 نقطة بالمركز 14.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع 12 من الدرجة الممتازة يوم الاثنين بلقاء غزة الرياضي مع ضيفه القادسية في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

أما في الدرجة الأولى، فيختتم نفس الأسبوع بمباراة جمعية الصلاح مع نظيره بيت لاهيا في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي ختام الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، يتقابل الرضوان مع خدمات جباليا في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.