غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أجواء حارة ومغبرة

شمس نيوز/ فلسطين المحتلة

توقعت دائرة الرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم حارًا وجافًا ومغبرًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة صافية إلى غائمة جزئيًا ودافئة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت إن الجو يكون، يوم غد الأربعاء، حارًا وجافًا ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا ومغبرًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويكون الجو يوم الجمعة، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجيًا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.