غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ارتفاع على درجات الحرارة وسقوط زخات متفرقة من الأمطار

شمس نيوز/ فلسطين المحتلة

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون، اليوم الأربعاء، حارًا، وجافًا، ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية، والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على  بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا وباردة نسبيًا وأمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الخميس، غائمًا جزئيًا، وباردًا، ومغبرًا أحيانًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بقليل، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.

والجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجيًا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

أما السبت المقبل، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.