غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر كتائب الناصر تدعو السلطة الفلسطينية لتسهيل عمل المقاومة في الضفة

شمس نيوز/غزة

دعت كتائب الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية، لانتفاضة مسلحة متكاملة الأركان في القدس ومدن الضفة الغربية وأراضي الـ48 المحتلة، لردع العدو عن مخططاته التهويدية، مشددة على أن فلسطين من بحرها إلى نهرها وبما فيها القدس بمقدساتها، أرض وقف إسلامي واجب على كل المسلمين نصرتها وتطهيرها من الاحتلال. وطالبت كتائب الناصر صلاح الدين خلال مؤتمر صحفي نظمته اليوم الأربعاء أمام برج الشوا وحصري بمدينة غزة، الشعوب العربية والإسلامية للنهوض بثورة عارمة نصرة للقدس والأقصى وإغلاق سفارات العدو ومقاطعة اقتصاده والضغط عبر حكوماتهم للجم إسرائيل ووقف تعدياتها في المدينة المقدسة بكل الطرق الدبلوماسية والشعبية، داعية فصائل المقاومة الفلسطينية، للوقوف أمام "الإجرام الصهيوني" وإعطاء الضوء الأخضر لكافة المجاهدين على أرض الضفة والقدس، للدفاع عن الوطن والمقدسات.

كما وطالبت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية بحماية الشعب والمقاومة والحفاظ عليهما ووقف مسلسل التنسيق الأمني وتجسيد الوحدة الفلسطينية، منوهة إلى ضرورة أن تبدأ السلطة بإشعال المحافل الدولية وتفعيل كل المعاهدات التي تجرم العدو وتكشفه على حقيقته أمام العالم.

واستنكرت كتائب الناصر الحادثة الأخيرة ضد الجنود المصريين في سيناء، مشددة في الوقت ذاته على أن العلاقة بين الشعبين المصري والفلسطيني، علاقة ترابط وأخوة ودم طاهر.