قائمة الموقع

خبر كابيلو يكشف: ميسي كاد أن يلعب في إيطاليا عام 2005

2014-10-30T18:13:07+02:00

كشف المدرب الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الروسي عن محاولته لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة إلى صفوف يوفنتوس عام 2005 عندما كان مدرباً للفريق الايطالي لامتلاك برشلونة الحد الأقصى للاعبين الاجانب ولكن النادي الاسباني رفض الأمر وقتها.

وقال كابيللو في تصريحات اذاعية لمحطة كادينا الاسبانية " في اغسطس عام 2005 لعبنا مع برشلونة مباراة ودية في كأس جامبر وطلبت وقتها من الهولندي ريكارد المدير الفني لبرشلونة استعارة الأرجنتيني ليونيل ميسي ".

وأضاف كابيللو " أثناء توقف اللعب تحدثت سريعاً مع ريكارد وقلت له برشلونة يملك الحد الأقصى من اللاعبين الاجانب ولا تستطيع الدفع بميسي في المباريات الرسمية فلماذا لا ينضم لليوفنتوس على سبيل الاعارة ؟ ".

واستمر المدرب الايطالي في حديثه قائلاً " ريكارد أخبرن ان النادي سيعيد تقييم الأمر كله خلال أربع أشهر على الأكثر ولهذا لا يمكن التفريط في ميسي فربما نقرر اتاحة الفرصه له ".

واختتم المدرب الايطالي المخضرم حديثه قائلاً " وبالفعل برشلونة قرر التخلى عن أحد اللاعبين ودفع بميسي ولهذا ميسي تأخر في المشاركة وقتها مع برشلونة ، كنت أعرف وقتها قيمة مدافعي فريقي جيداً ولهذا انبهرت بميسي ، فقد فعل اشياء لم يكن يحلم اي لاعب اخر بمجرد التفكير فيها ".

اخبار ذات صلة