غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الجهاد الاسلامي تبارك عملية الدهس في القدس وتؤكد أن المعركة مستمرة

شمس نيوز/غزة

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء، عملية الدهس التي نفذها شاب فلسطيني في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة أدت لإصابة 8 مستوطنين.

وقالت الحركة: إن هذه العملية رد شعبنا الفلسطيني على العدوان بالمسجد الأقصى وتدنيس محرابه الشريف, مؤكدةً أن المعركة مستمرة ومفتوحة، وأن العدو يتحمل مسؤولية المساس بالمقدسات.

كما اكد محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن "العملية البطولية التي نفذها الشاب المقدسي ابراهيم عكاري هي رد طبيعي على الاعتداءات "الإسرائيلية" المتكررة بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك ، خاصة بعد تدنيس جنود الاحتلال المصلى القبلي بأحذيتهم صباح اليوم".

وكان اثنان من أبناء مدينة القدس المحتلة قد نفذا عملية دهس جريئة بعد ظهر اليوم الأربعاء 5/11/2014 استهدفت عدداً من جنود ومستوطني الاحتلال بشارع "شمعون" بالقرب من الشيخ جراح في القدس أدت لمقتل اثنين من المستوطنين.

وجاءت هذه العملية في ذات الوقت الذي اقتحمت فيه أعداداً كبيرة من المستوطنين وجنود الاحتلال باحات المسجد الأقصى وأصابوا عددا من المرابطين في المسجد بجراح بعد اطلاق النار وقنابل الغاز داخل باحات المصلى القبلي.