غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر النعسان: تم اعتماد اتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني تحت مظلة الاتحاد العام

شمس نيوز/ غزة

أعلن رئيس اتحاد صناعات الألمنيوم وأمين صندوق الاتحاد العام للصناعات في فلسطين، سفيان النعسان، أنه تم اعتماد الاتحاد من قبل وزيرة الاقتصاد الوطني في رام الله الدكتورة عبيرة عودة، تحت مظلة الاتحاد العام للصناعات.

وقال النعسان في تصريح صحفي، إنه بعد جهد مبذول من قبل اتحاد صناعات الألمنيوم، والاتحاد العام للصناعات، تم انجاز هذا الأمر المهم على مستوى فلسطين، والذي سيعود بالفائدة على صناعة الألمنيوم وتطورها في القريب العاجل.

هذا وتقدم بالشكر لوزيرة الاقتصاد الدكتورة عبيرة عودة ولطاقم الوزارة، وللاتحاد العام للصناعات ممثلًا برئيس مجلس الإدارة السيد: بسام ولويل ونائب رئيس مجلس الإدارة، علي الحايك، والأمين العام الدكتور، عودة شحادة، على هذا المجهود والإنجاز الذي قدموه للاتحاد ليكمل مسيرته في خدمة أعضاء اتحاد صناعة الألمنيوم الفلسطيني.

كما تقدم رئيس وأعضاء مجلس ادارة اتحاد صناعة الألمنيوم الفلسطيني بالشكر والتقدير للسادة في الاتحاد العام للصناعات على مجهوداتهم العظيمة باعتماد اتحاد صناعات الألمنيوم كأحد أهم القطاعات الصناعية العاملة في فلسلطين تحت مظلة الاتحاد العام وذلك باعتماده من وزيرة الاقتصاد الوطني، عبير عودة.

 كما يتقدم الاتحاد بالشكر الجزيل لرئيسه سفيان النعسان، وأعضاء مجلس إدارته لما قدموه من جهد للوصول على هذا الإنجاز الهام على مستوى الوطن.



السيد  سفيان النعسان