غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر اليوم.. أجواء صافية جافة نهارًا باردة ليلاً

شمس نيوز/ رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وتوقعت أن يكون الجو معتدلاً خلال النهار في بقية المناطق، وأن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة لنشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الجمعة، فتوقعت أن يكون الجو صافيًا وجافًا باردًا نسبيًا فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والسبت يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف باردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيًا خلال الليل، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار باردًا نسبيا خلال الليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الجنوبية والشرقية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة لنشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.