غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بدء حملة الفحص الشتوي للمركبات في كافة المحافظات غدًا

شمس نيوز/ رام الله

أعلن المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، اليوم السبت، أن حملة الفحص الشتوي للمركبات ستبدأ صباح يوم غد الأحد، في تمام الساعة العاشرة صباحًا في كافة المحافظات بالتنسيق ما بين الشرطة، ووزارة النقل والمواصلات.

وقال ارزيقات في بيان للشرطة، إن الحملة ستستمر لعدة اسابيع تشمل فحص اكبر عدد ممكن من المركبات، للتأكد من توفر شروط السلامة العامة بداخلها، وسلامة الاجزاء الرئيسية في المركبة كالفرامل والاطارات وماسحات الزجاج وشبكة الانوار.. وغيرها من الأجزاء.

وأشار إلى، أنه وفي حال تبين عطل في المركبات سيتم اتخاد الإجراءات المناسبة من قبل شرطة المرور، ودورية السلامة على الطرق التابعة لوزارة النقل والمواصلات.

وبين ارزيقات، أن الفعالية الرئيسية في مدينة رام الله ستكون عند دوار الشهيد محمد أبو خضير في شارع الإرسال، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، والعقيد طارق الحاج مدير شرطة رام الله والبيرة، والعقيد ابو زنيد، وممثلين عن العديد من المؤسسات.

وناشد ارزيقات كافة المواطنين ضرورة إجراء الفحص الدوري للمركبات، والتأكد من سلامة أجزائها لمواجهة الأحوال الجوية خلال فصل الشتاء، داعيًا وسائل الإعلام لتغطية الحملة والاهتمام بها في كافة المحافظات لما لها من أهمية في الحد من حوادث السير.