غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر فتح: اعتقال كوادرنا في القدس لن يثنينا عن مواصلة نضالنا وصمودنا

شمس نيوز/ القدس المحتلة

قال رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، اليوم الاثنين، إن حملة الاعتقالات التي طالت كوادر الحركة بالقدس المحتلة، لن تثني فتح عن مواصلة التصدي لسياسات الاحتلال الرامية إلى تهويد المدينة وطرد أهلها وعزلها عن محيطها الفلسطيني.

وأضاف الجاغوب أن " هذه الحملة تأكيد على صلابة ومصداقية الموقف الوطني الفلسطيني بقيادة السيد الرئيس محمود عباس الرافض بالمطلق للخطوة الأمريكية الرعناء باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، وهو الموقف الذي يلتف حوله شعبنا وقواه الوطنية وخاصة أهلنا في القدس وفي طليعتهم أبناء حركة فتح الوفيّة لطموحات شعبنا ولإرث الشهداء وعذابات الجرحى والأسرى والحامية للمشروع الوطني الفلسطيني"، وفق قوله.

وأكد الجاغوب أن حركته، ستستمر في نهجها النضالي ضد الاحتلال وأعوانه و ضد مسربين الأراضي، ولن تثنيها هذه الاعتقالات عن محاسبة كل من يحاول المساعدة في تهويد المدينة.

ودعا الجاغوب الى مسيرات جماهيرية ضد الاحتلال داخل المدينة و باتجاه الحواجز الاسرائيلية التي تفصل القدس عن باقي فلسطين وتصعيد النصال الشعبي ضد الاحتلال الاسرائيلي تضامنًا مع القدس ومحافظها.

واختتم الجاغوب، "أبناء فتح بصمودهم ومقاومتهم للمحتل وتصديهم لسياساته التعسفية إنما يقدمون ملحمة جديدة في مسيرة شعبنا نحو الحرية والاستقلال، ويؤكدون أن من يقرر عروبة القدس هم أهلها وأبناء شعبنا بقيادة حركتنا الرائدة، التي تدعو في هذه اللحظات كل أبناء شعبنا إلى الوقوف معاً في معركة الدفاع عن درّة التاج مدينة القدس -العاصمة الأبدية لدولة فلسطين".

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي شن حملة اعتقالات، الليلة الماضية، طالت نحو 30 كادرًا من كوادر حركة فتح في القدس المحتلة.