غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بينهم أوزيل.. فضيحة مدوية تواجه نجوم أرسنال

شمس نيوز/وكالات

يواجه نادي أرسنال الإنجليزي فضيحة مدوية بعد أن أظهرت تسجيلات فيديو نجوم النادي يستنشقون "أكسيد النيتروس" المعروف بـ"غاز الضحك".

وحذر أرسنال لاعبيه المتورطين في فضيحة استنشاق "أكسيد النيتروس"، خلال "حفل مشبوه" أقيم في أغسطس/ آب الماضي، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمرليغ).

ونقلت شبكة "بي بي سي" البريطانية، عن متحدث باسم النادي، قال إن "النادي وجه تحذيرًا شديد اللهجة للاعبين المتورطين في تلك الفضيحة، والتحدث معهم بعدم تكرار هذا السيناريو مجددًا، وتذكيرهم بمسؤولياتهم".

ونشرت صحيفة "ذان صن" البريطانية، مقطع فيديو التقط بواسطة كاميرات المراقبة بالمكان. وظهر لاعبي أرسنال: وهم ألكسندر لاكازيتي وماتيو غندوزي ومسعود أوزيل وبيير أوباميانغ وآخرين، حول مائدة ممتلئة بزجاجات الشامبانيا والخمور.

وقالت الصحيفة، إن "اللاعبين استنشقوا من بالونات (أكسيد النيتروس) المعروف بقدرته على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، ويجعلهم في حالة هيستريا من الضحك المتواصل واللاوعي".

وحذر مجموعة من الخبراء من خطورة أكسيد النيتروس المعروف باسم (غاز الضحك)، حيث لديه القدرة على إلحاق الضرر بالمستخدمين قد يصل إلى الموت.

ولم يصدر على الفور أرسنال أي بيان رسمي بخصوص محتوى الفيديو