Menu

مواجهة اليوم: آرسنال بلا صانع ألعاب وليفربول بدون نجمه

شمس نيوز/ وكالات

يلعب نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم السبت، ضد ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز، بدون النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط النادي وصانع الألعاب، بعد إصابته.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية، بأن أوزيل خرج من قائمة الفريق المستدعاة للمباراة، بسبب ألم في الركبة، ولم يغادر إلى ليفربول برفقة بقية اللاعبين.

وأوضحت، أن بعثة آرسنال وصلت إلى ليفربول، مساء أمس الجمعة، إلا أن مسعود أوزيل لم يكن مع اللاعبين، على الرغم من مشاركته في تدريبات الفريق اليوم.

ويعاني أوزيل من انخفاض في مستواه، وقد قام المدرب أوناي إيمري باستبداله في الشوط الثاني من المباراة الماضية أمام برايتون.

ويحل آرسنال ضيفًا على آنفيلد رود في قمة مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام ليفربول، متصدر الترتيب، والذي يسعى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي حتى الآن.

وفي سياق متصل، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة آرسنال، في قمة الجولة الـ 20 من البريمييرليج.

ووفقا لصحيفة "ميرور" فقد استبعد كلوب، اللاعب المخضرم جيمس ميلنر بسبب إصابة عضلية، فيما عاد للقائمة المدافع ألبرتو مورينو، بعد تعافيه من الإصابة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

أليسون، مينيوليه، ألكسندر أرنولد، لوفرين، روبرتسون، كلاين، مورينو، فان ديك، فاينالدوم، فابينيو، شاكيري، هندرسون، كيتا، لالانا، فيرمينو، ماني، صلاح، ستوريدج، أوريجي.