غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"beIN" سبورت تقرر حجب قنواتها عن مصر والأخيرة ترد

GettyImages-970025294.jpg

شمس نيوز/ دبي

قررت مجموعة قنوات "beIN Sports" القطرية، حجب قنواتها عن مصر، بدءًا من اليوم الثلاثاء؛ بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية.

وقالت المجموعة في تغريدة على صفحتها الرسمية بـ"تويتر"، إنه بإمكان مشتركيها متابعة قنواتها عبر الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى غير التلفزيون، وذلك عبر خدمة beIN Connect.

وتقوم الشركة المصرية المعروفة بـCable Network Egypt بتوزيع القنوات الإذاعية بكافة أنواعها والقنوات التلفزيونية بكافة أشكالها واهتماماتها، ولعدم التوصل لاتفاق لتوقيع صفقة ما بين المجموعة القطرية والشركة، قررت beIN حجب قنواتها عن مصر.

بدورها، أكدت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE""، أن بث قنوات مجموعة beIN القطرية قد توقف في مصر من جانب المجموعة نفسها.

وأشارت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك إلى، أن العمل على حل هذه المشكلة جار، لافتةً إلى أنها ستعيد قيمة الاشتراك للمشتركين في حال عدم عودة البث.

وتأتي هذه التطورات بعد ساعات قليلة من فوز مصر بحق تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بعد تفوقها في التصويت النهائي على جنوب أفريقيا، وهو ما قد يخلق صراعًا بين المجموعة القطرية والشركة المصرية قبل البطولة.

نمى.PNG