غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لصالح الشركة المالكة لمدينة اللحوم

بلدية النصيرات تعلن تأجير سوقها المركزي لإنشاء أكبر مول تجاري في غزة

أكبر مول تجاري في غزة

شمس نيوز/ غزة

أعلنت بلدية النصيرات، اليوم الأحد، عن تأجير سوقها المركزي لصالح شركة أبناء الحاج سعيد جميل الدنف وهي الشركة المالكة لمدينة اللحوم "أكبر مكان لبيع اللحوم في فلسطين"، والمقام في مدينة غزة.

وأوضحت البلدية في تصرح عبر صفحتها في فيس بوك، بأن السوق المركزي سيتم استخدامه من قبل الشركة لإنشاء مول تجاري كبير يشمل كافة الاحتياجات، ويعتبر الأول من نوعه على مستوى قطاع غزة.

وأشارت البلدية إلى، أنها أتمت توقيع العقود مع المستأجر لمدة 10 سنوات متتالية، وفق شروط اتفق عليها الطرفان.

وبين رئيس البلدية محمد أبو شكيان، أن الهدف من هذه الخطوة هو تعزيز الاقتصاد المحلي وتشغيل الأيدي العاملة وعشرات العاطلين عن العمل، كما أنها تأتي في إطار سعي البلدية للاعتماد على نفسها في تحسين إيراداتها.

وكانت بلدية النصيرات أعلنت عن إعادة طرح عطاء تأجير سوق النصيرات المركزي، بالمزاد بطريق الظرف المختوم ولمدة عشر سنوات تبدأ من 1/07/2019 وحتى نهاية يوم 30/06/2029م.

يشار إلى، أن شركة أبناء الحاج سعيد الدنف والتي تعمل في مجال المواشي و اللحوم، افتتحت قبل نحو عامين مدينة اللحوم في مدينة غزة، والتي تعتبر المشروع الأول الذي يوفر اللحوم ومشتقاتها بكل أنواعها.

وبدأت الشركة في عملية توسيع أعمالها، فقامت بتوسيع مدينة اللحوم قبل نحو عام لتضيف أصناف وأقسام جديدة، فيما بدأت خلال الأشهر الأخيرة بعملية توسعة مشاريعها لتبدأ بانشاء مشروعها الجديد في النصيرات.