قائمة الموقع

خبر سفير إسرائيل في الأمم المتحدة: أنتم منافقون وتؤيدون إبادتنا

2014-11-25T09:20:55+02:00

شمس نيوز/القدس المحتلة

اتهم مندوب دولة الاحتلال في منظمة الأمم المتحدة دول رون بروشاور دول العالم بالنفاق قائلاً، "إنني اتهمكم بالنفاق" وذلك رداً على كلمات المندوبين الامميين في المنظمة الدولية بمناسبة ذكرى التقسيم، والذي أعلن عنه كيوم للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك حسبما اورد ذلك الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت احرونوت".

وأضاف بروشاور "إنكم تطالبون إسرائيل باتباع مقاييس تختلف عن أي دولة في العالم، وعلى الرغم من أنكم تؤيدون دفاع إسرائيل عن نفسها وحقها في ذلك، إلا أنكم عمليا تتجاهلون ذلك كلياً، إنني اتهمكم بأنكم تعطون الشرعية لمن يريد إبادتنا".

وهاجم بروشاور بشكل خاص دول الاتحاد الأوروبي وقال، "انتم في دول أوروبا، لم تقفوا إلى جانبنا أبدا، ونحن لسنا متفاجئين من عدم وقوفكم إلى جانبنا الآن، هناك دولة واحدة تقف إلى جانبنا على طول الخط وهي الولايات المتحدة". مضيفاً "لقد فشلتم في سنوات الـ40 وفشلتم بالوقوف الى جانبنا في العام 73 عندما وقفت إسرائيل لوحدها، وانتم تفشلون اليوم بالمساعدة في الحفاظ على أمن إسرائيل".

وأضاف، "جميع دول الاتحاد التي اعترفت بدولة فلسطين هي عملياً ادارت ظهرها للسلام".

وأشار برشاور قائلا: "بين جميع أعلام الدول الـ 193 يوجد علم واحد فقط يحمل نجمة داوود، هناك دولة واحدة صغيرة في العالم للشعب اليهودي، إلا أن الكثير يعتقدون أن هذا العلم الوحيد هو زائد عن الحاجة ولا لزوم له، ان النقاش هنا لا يدار من اجل السلام او لمصلحة الجمهور الفلسطيني، بل هدفه الوحيد إعطاء منصة خطابة لأعداء إسرائيل".

اخبار ذات صلة