Menu
اعلان اعلى الهيدر

فشل صفقة نيمار "يخيب آمال" ميسي

شمس نيوز/وكالات

قالت وسائل إعلام إسبانية، إن نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، يشعر بخيبة آمل كبيرة بعد فشل صفقة التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر برنامج " El Chiringuito"الإسباني الشهير، أن ميسي، يشعر بخيبة آمل كبيرة بعد فشل التعاقد مع نيمار دا لكن النجم الأرجنتيني لا يلوم إدارة النادي الكتالوني على عدم التعاقد مع النجم البرازيلي الموهوب.

وأوضح البرنامج الإسباني الشهير أن ليونيل ميسي، كان يدرك صعوبة مهمة إدارة "البلوغرانا" في الظفر مجدداً بخدمات نيمار دا سيلفا، وأردف أن صاحب القدم اليسرى الساحرة كان يتابع في آخر أسبوعين كل تطورات صفقة نيمار دا سيلفا.

ولفت نفس المصدر أن ليونيل ميسي، لا يُحمل بالمرة رئيس الفريق خوسيه ماريا بارتوميو مسؤولية فشل صفقة نيمار دا سيلفا، وأضاف أن النادي الكتالوني سيحاول مجدداً حسم صفقة النجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير صحافية كشفت عن رغبة نيمار في الرحيل، وسط حديث عن اهتمام بخدماته من قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

بيد أن تمسك باريس سان جيرمان بالحصول على مبلغ مالي كبير، عقد من مهمة برشلونة في حسم نيمار دا سيلفا، الذي كان يأمل في العودة إلى ناديه السابق.

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان سنة 2017 في صفقة هي الأغلى حتى الآن في عالم الساحرة المستديرة (222 مليون يورو).