قائمة الموقع

خبر الاحتلال يعتقل 14 مواطنا في مداهمات نفذتها بالضفة

2014-12-02T06:38:50+02:00

شمس نيوز/رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (14 مواطنا) في مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، ادعى الاحتلال أن (9 منهم) ضالعون بأعمال مقاومة للاحتلال.

وقالت القناة السابعة العبرية إن الجيش اعتقل مواطنا ببلدة قبلان قرب نابلس، إضافة إلى اعتقال مواطنين اثنين في قرية دير عمار غرب رام الله، إضافة إلى اعتقال ثلاثة آخرين في مخيم قلنديا جنوب رام الله، وثلاثة آخرين بمخيم الجلزون جنوب رام الله.

وفي قرية دورا القرع شمال رام الله، اعتقل الاحتلال مواطنين اثنين، إضافة إلى اعتقال ثلاثة آخرين في قرية واد فوكين القريبة من بيت لحم.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابين خلال اقتحامها لمخيم دير عمار غرب المدينة بعد حملة اقتحامات شنها الاحتلال في تلك المنطقة.

وقال شهود عيان إن الاحتلال اقتحم المخيم الملاصق لقرية دير عمار واعتقل الشاب عبد الله احمد طبطب والشاب عبد الرحمن محمود طبطب خلال اقتحام منزليهما واقتادهما إلى جهة مجهولة.

وكان الاحتلال أجرى أعمال تفتيش دقيقة واقتحامات للمنازل خلال اليومين الماضيين وإغلاق مداخل لقرى (الاتحاد)، عقب ادعائه بتعرض سيارة مستوطن لإطلاق نار الأسبوع الماضي على الطريق الاستيطاني في المكان.

اخبار ذات صلة