قائمة الموقع

خبر الدوري الإنجليزي: سندرلاند يواصل تقديم هداياه لليفربول ويسقط تشيلسي بهدفين

2014-04-20T09:38:45+03:00

 

شمس نيوز / لندن

واصل سندرلاند تقديم هداياه الثمينة إلى ليفربول وحقق مفاجأة مدوية بعدما تغلب 2- 1 على مضيفه تشيلسي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

 

وكان سندرلاند قدم هدية ثمينة أخرى إلى ليفربول، الذي يتصدر المسابقة حالياً، بعدما تعادل 2-2 مع مضيفه مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، يوم الأربعاء الماضي، ليقرب الفريق الأحمر بشدة من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 24 عاماً.

 

ولم يقدم تشيلسي العرض المنتظر ووضح تأثر الفريق بغياب مجموعة من نجومه، يأتي على رأسهم الحارس بيتر تشيك الذي تعرض لوعكة صحية، والبلجيكي إيدين هازارد للإصابة، وأثار قلق جماهيره قبل لقاء الفريق المرتقب مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

 

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند 75 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، الذي سيلتقي غداً الأحد مع مضيفه نوريتش سيتي، ليفشل الفريق اللندني في انتزاع الصدارة ولو مؤقتاً لمدة 24 ساعة، وتتقلص آماله بشدة في المنافسة على اللقب.

 

في المقابل، ارتفع رصيد سندرلاند إلى 29 نقطة، لينعش آماله الضئيلة في البقاء بالدرجة الأولى، حيث مازال يحتل مؤخرة الترتيب، علماً بأن لديه مباراة مؤجلة مع ويست بروميتش ألبيون ستجرى الشهر القادم.

 

وعزز فريق توتنهام حظوظه الأوروبية بعدما عمق جراح ضيفه فولهام وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس ليتقدم خطوة جديدة في سبيل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

 

ويلتقي إيفرتون مع ضيفه مانشستر يونايتد غداً الأحد بينما يحل آرسنال ضيفاً على هال سيتي، وبالتأكيد فإن توتنهام يتمنى أن تصب نتائج المباراتين في صالحه.

 

وفي الجولات الثلاثة الأخيرة من الموسم يلتقي توتنهام مع مضيفيه ستوك سيتي وويستهام يونايتد قبل أن يستضيف أستون فيلا في الجولة الأخيرة.

 

ويلتقي إيفرتون مع مضيفيه ساوثهامبتون وهال سيتي ويستضيف مانشستر سيتي في الجولة قبل الأخيرة، بينما يلتقي آرسنال مع ضيفيه نيوكاسل ووست بروميتش البيون، ثم يخرج في الجولة الأخيرة لمواجهة نورويتش سيتي.

 

وتجمد رصيد نيوكاسل بتلك الخسارة عند 46 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد سوانسي إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر، ليدخل إلى المنطقة الدافئة.

 

وعلى ملعب فيلا بارك، اكتفى أستون فيلا بالتعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون.

 

وارتفع رصيد أستون فيلا إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر، كما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 49 نقطة في المركز الثامن.

 

كما خيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء كارديف سيتي مع ستوك سيتي، ليرتفع رصيد كارديف إلى 30 نقطة في المركز الثالث من القاع، ويرتفع رصيد ستوك إلى 44 نقطة في المركز العاشر.

 

اخبار ذات صلة