غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سامسونغ تكشف عن أربعة هواتف جديدة.. هذه مميزاتها!

سامسونج

شمس نيوز/وكالات

كشفت شركت الهواتف الكورية، سامسونغ، الثلاثاء، عن أربعة أجهزة هواتف ذكية جديدة- ثلاثة ضمن سلسلتها الرائدة S20 وجهاز جديد قابل للطي تحت اسم غلاكسي Z فيليب.

والأجهزة الثلاثة التي أعلن عنها في حفل في سان فرنسيسكو تأتي ضمن سلسلة الـ S، وهي: غلاكسي S20، غلاكسي S20 بلس وغلاكسي S20 اولترا، مجهزة بشاشات أكبر من الجهاز القادم. والفارق الأبرز لديها عن أجهزة الـ S10 ذات علاقة مع نظام التصوير، وتتواجد الكاميرا في فوهة دائرية خلفية من الجهة اليسرى، تشبه الى حد ما سلسلة ايفون 11.

وتتفاخر الشركة الكورية بقدرات التصوير المتطورة للسلسلة الجديدة بانها تلتقط الفيديو بدقة K8، الأجهزة S20 وS20 بلس قادرة للوصول الى الية تقريب صورة (زوم) ديجيتالي x30، ونموذج الاولترا يصل الى الية تقريب (زوم) x100

ويعتبر غلاكسي S20 ألترا الهاتف الأفضل، ومع ذلك فهو يشترك مع هاتفي غلاكسي S20، وغلاكسي S20 بلس في نوع الشاشة ودقتها والتقنيات المدعومة، ولكنها تأتي بقياس 6.9 بوصات.

وتنوي سامسونغ إطلاق الهواتف الذكية اعتبارا من 6 اذار/مارس القادم باللون الرمادي لجميعها، ويبدأ الأسعار من 999 دولار لغلاكسي s20 و1350 دولار لغلاكسي S20 الترا.

أما بالنسبة للهاتف الجديد القابل للطي الذي سيطلق باللون الارجواني والاسود، يعتبر أول جهاز زجاجي قابل للطي في العالم، ويحتوي على عدد من المميزات الهامة والمتطورة، ويمتلك شاشة عرض مبتكرة من طراز Cinematic Display بقياس 6.5 بوصة والمصنوعة من الألياف الزجاجية المرنة.

وسيحتوي الجهاز على شاشة عرض مثبتة على الجانب الخارجي من الجهاز في حالة الطي، حيث سيتمكن حاملو الهاتف من الرد على المكالمات الهاتفية من خلالها ومشاهدة جميع الإشعارات الواردة من وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى التقاط صور السيلفي من دون الحاجة إلى فتح الجهاز بشكل جزئي أو كامل.