غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

74 وفاة بـ "كورونا" بين صفوف الجالية الفلسطينية

وفاة بين صفوف الجالية الفلسطينية
شمس نيوز/ القدس المحتلة
أفاد فريق العمل المختص في وزارة الخارجية بمتابعة مصابي كورونا لدى الجاليات الفلسطينية حول العالم بتسجيل حالة وفاة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية للمواطنة زكية محمد سعيد نصار (70) عاما في ولاية ميتشغان.
وارتفع عدد الوفيات حتى اللحظة لـ(74) حالة، وتم تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا من أبناء الجالية في ولاية ميتشغان، ليصبح عدد الإصابات (1355) إصابة.
وأوضحت الوزارة أنه تم استئناف دخول المواطنين العالقين في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تم دخول الدفعة السادسة هذا اليوم ومن ضمنهم المواطنين المقدسيين حملة الهوية المقدسية وجواز السفر الأردني الدائم.
وذكرت الوزارة أن فريق العمل واصل جهوده للتواصل والتنسيق مع دول الجوار للحصول على الموافقات اللازمة لفتح المطارات والمعابر لإعادة العالقين من أبناء شعبنا من مواطنين وطلبة في ظل تزايد مناشدات الطلبة والمواطنين الفلسطينيين في كثير من الدول العربية والغربية.
وقالت "باتت قضية العالقين والعمل على حلها تطغى بالاهتمام الأكبر على المستويات كافة، خاصة بعد ان أقدمت عديد الدول العربية على اجلاء رعاياها في ظل التفشي الكبير والمتسارع للوباء خاصة في السكنات الطلابية".