غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يواجه الفريق الذي أقال تاتا وقلل احترام تيو

شمس نيوز/رياضة

يحل برشلونة ضيفاً على فريق خيتافي، الفريق المدريدي الذي غالباً ما يخلق المشاكل لضيوفه الكبار، ويحرص لاعبوه على تقديم مباريات العمر عندما يحل عليهم الضيوف.

في الموسم الماضي، وفي لقاء الإياب تحديداً، تعادل برشلونة 2-2 مع خيتافي في ملعب الكامب نو، وعقب هذه النتيجة التي أعطت أفضلية الفوز باللقب إلى أتلتيكو مدريد واستفاد منها بالنهاية، خرج تاتا مارتينو ليقول "أحيانا يرى المرء أنه لا يستحق فرصة ثانية"، وذلك في إجابة عن سؤال بخصوص مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وبعد ذلك اللقاء، انتشرت صور لاجتماع بين أندوني زوبيزاريتا والمدرب الحالي للبرسا والسابق لسلتا فيجو لويس انريكي، ليكون هدف التعادل الذي سجله انخيل لافيتا لاعب خيتافي في الدقيقة 90 التوقيع الرسمي على خروج تاتا من النادي الكتالوني.

وفي تلك المباراة أيضاً، كان هناك خلاف بين كريستيان تيو ومدربه، حيث دفع المدرب الأرجنتيني بالجناح الإسباني إلى أرض الملعب في الدقيقة 92، ليقول الأخير له "هذه قلة احترام"، ومن بعدها كان قرار اللاعب الإسباني بالرحيل.

خيتافي، الذي يحتل المركز الثاني عشر في بطولة الدوري له قصة مع لويس إنريكي أيضاً، فالموسم الماضي فاز 2-0 في مدريد، وتعادل 1-1 في لقاء العودة، الملفت أيضاً ظهور اسم لافيتا على قائمة المسجلين.

ويدخل برشلونة اللقاء مسلحاً بأفكار جديدة من لويس انريكي، وتجربة ناجحة لخطة 3-4-3 أمام باريس سان جيرمان، وفوز أعطاهم صدارة المجموعة في دوري الأبطال، إضافة إلى سلسلة انتصارات وأداء متطور مؤخراً، مما يجعل البرسا في اختبار حقيقي لفريق ألحق الأذى الموسم الماضي ببرشلونة ومدربه في مكانين مختلفين.