Menu

طريق فرنسي نحو نيمار.. هل ينجح برشلونة بالتعاقد مع نجم باريس؟

شمس نيوز/ برشلونة
قالت تقارير صحفية، إن عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف نادي برشلونة، تبدو جد صعبة، أو حتى "مستحيلة"، لكن الفريق الكتالوني لن يستسلم، وسيعود لمطاردة لاعبه السابق بخطة جديدة.
طريق فرنسي نحو نيمار.. جريزمان ولاعبان آخران
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان أصبح لاعباً بديلاً في صفوف برشلونة، إذ لم يعتمد عليه كيكي سيتيين ضد سيلتا فيجو وأمام أتلتيكو مدريد، نظراً لعدم انسجامه مع العملاق الكتالوني.
وأوضحت، أن برشلونة يُدرك جيداً أن نيمار دا سيلفا هو اللاعب الوحيد القادر على إعادة الفريق الكتالوني للتوهج، ولذلك سيستغل بعض لاعبيه الفرنسيين، لمحاولة إقناع باريس سان جرمان، بالتخلي عن أغلى لاعب في تاريخ المستديرة.
ويُدرك البارسا، أن العملاق الفرنسي لن يتخلى عن نيمار إلا مقابل مبلغ ضخم، لذلك، فإن الفريق الكتالوني، مستعد للتضحية بـ3 لاعبين ومبلغ مالي معين، مقابل عودة اللاعب البرازيلي إلى “كامب نو”. حسبما أورد موقع "سبورت 360".
وأشارت، إلى أن أنطوان جريزمان يأتي في مقدمة اللاعبين الذين ينوي البارسا التخلي عنهم لاستعادة نيمار دا سيلفا، فيما يتكون الثنائي الآخر من عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي.
والجدير بالذكر أن برشلونة، حاول في صيف 2019، التعاقد مع نيمار، وعرض مبلغ 110 مليون يورو، بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش، لكن باريس سان جرمان رفض التخلي عن راقص السامبا.