غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

العالم كله يرمينا عن قوسٍ واحد..

الشيخ حبيب: محاولة خنق غزة لما لها من رمزية في التمسك بالمقاومة والقدس

الشيخ خضر حبيب.jpg
شمس نيوز / غزة (محمد أبو شريعة)
أكد القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ خضر حبيب، أن أمل شعبنا في حمل أمانة الانتصار والتحرير، يقعُ على عاتق الشباب، خصوصًا الفئة المتعلمة والمثقفة منهم.
وشدد القيادي حبيب - خلال حفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، والذي نظمته حركة الجهاد الإسلامي، بمنطقة الصبرة وتل الهوا مساء أمس السبت- على أن أبناءنا هم الأمل في هذه المواجهة الصعبة مع المشروع الصهيو - أمريكي المدعوم من كل قوى الاستكبار العالمي.
ولفت إلى أن شعبنا يجسد نموذجاً رائعاً بالحياة في ظل الاختلال الكبير بموازين القوة.
ونوه القيادي في الجهاد الإسلامي إلى "أن لحظات الفرح نادرةٌ في حياة شعبنا الأبي المعطاء، وسط الخنق الذي يُمارس عليه خاصة في قطاع غزة، إلا أنه يعرف ماذا يريد من خلال صموده، فهو لا يمكن أن يستسلم، وليس أمامه أي خيارات سوى أن ينتصر أو ينتصر".
وتابع الشيخ حبيب "من يُراقب المشهد على الساحة الفلسطينية، يشعر أن العالم كله يرمينا عن قوس واحد، من خلال تضييق الحصار ومحاولة خنق غزة لما لها من رمزية في التمسك بالمقاومة والقدس".
وجدد التأكيد بأن المقاومة ستبقى شوكةً في حلق أعدائنا، وغزة ستظل عنوان الصمود، وستكون مع جماهير شعبنا في الضفة، والقدس، والداخل المحتل عام 1948، وأهلنا في مخيمات اللجوء والشتات في المقدمة لمواجهة المشروع الصهيوني، ومخططاته اللعينة.