غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجّه التحية لكل ثائر لم تنل منه رياح الهزيمة..

د. الحساينة: نبارك عملية الدهس على حاجز "زعترة" وندعو لتصاعد هذه الأعمال البطولية لتصبح حالة يومية

د. يوسف الحساينة.jpg

شمس نيوز/ غزة

بارك عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور يوسف الحساينة، عملية الدهس، التي نُفذت صباح اليوم الأربعاء، على حاجز زعترة، المقام على أراضي بلدة زعترة، قضاء نابلس شمال الضفة المحتلة.
وقال د. الحساينة في تدوينة له على صفحته عبر "فيس بوك" :"من جديد، يُبرهن شباب الضفة الباسلة، أنهم على قدر التحدي، وعلى قدر المسؤولية في إدامة مشروع المقاومة ومواجهة العلو والصلف الصهيوني، بالرغم من كل الإحباطات، وكل المؤامرات التي تعصف بالقضية الفلسطينية، والتي كان آخرها مؤامرة التطبيع الخيانية التي ارتكبتها دولة الإمارات".
ونوه إلى أن العملية البطولية التي نفذها أحد أبطال الضفة الثائرة صباح هذا اليوم على حاجز زعترة قرب نابلس، تأتي لتؤكد من جديد أن فلسطين ستبقى فلسطين، وأن الكيان المزعوم لن ينعم في العيش فيها بالاستقرار، مهما حاولت الإدارة الأمريكية المتصهينة،  ومن خلفها بعض الأنظمة العربية المتداعية، إسناده وتثبيت أركانه، وإطالة عمره.
وأضاف د. الحساينة :" ونحن نبارك، هذا العمل البطولي، ندعو إلى تصاعده ليصبح حالة يومية، للرد على جرائم الاحتلال، لنؤكد أن شعبنا، ومعه الشعوب العربية والإسلامية، وكل الأحرار في العالم، سيظلون شوكة في حلق مشروع الاحتلال  ومؤامراته، والتي كان آخرها "صفقة القرن" التصفوية، ومشروع "التطبيع الخياني".
وتوجه عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بالتحية لكل المقاومين، ولكل الثائرين، الذين لم تنل منهم رياح الهزيمة التي يحاول البعض تمريرها على وعي شعبنا وأمتنا.