غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بلدية رام الله تستعرض خطتها لمواجهة العاصفة

شمس نيوز/رام الله 

أصدرت غرفة العمليات المركزية لبلدية رام الله اليوم الثلاثاء، بيانا يوضح خطتها لمواجهة العاصفة الثلجية المرتقبة للايام المقبلة.

وحسب بيان البلدية، فقد تقرر تشكيل غرفة العمليات المركزية، واعتماد المجلس البلدي كلجنة توجيهية عليا لغرفة العمليات المركزية، وهي الغرفة التي تشكل القيادة المركزية للطوارىء، وينبثق عنها خمس غرف عمليات ميدانية، وتتخذ من المبنى الرئيس لبلدية رام الله مقرا لها.

وأضاف البيان أنه جرى تقسيم المدينة لخمس مناطق بحيث تم تشكيل غرفة عمليات ميدانية مسؤولة عن كل منطقة جغرافية، وتم تخصيص عدد من الآليات الثقيلة والسيارات والمعدات وطواقم العمل لكل غرفة ميدانية.

والمناطق هي: مجمع رام الله الترويحي/ منطقة عين سمعان، وحديقة يوسف قدورة/ مقابل النادي الارثوذكسي، ومركز الحرجة/ البلدة القديمة، وكراج البلدية/ المنطقة الصناعية، ومحطة الهدى/ الطيرة.

وأشارت البلدية إلى أنه تم التنسيق بين الشركاء في مجلس الطوارىء للمحافظة، والذي يضم كافة الاجهزة والمؤسسات الخدماتية، قد شكل محطة لتعزيز وتطوير التنسيق على مستوى الشركاء، وساهم في تعزيز التنسيق الثنائي.

وستقوم غرفة العمليات المركزية بالإعلان عن الصيدليات، و المخابز، و محطات الوقود والسوبرماركت المناوبة.

و أضافت أن اعلان حالة الطوارىء/ الدرجة الثانية اعتبارا من الساعة 3:00 من ظهر يوم الثلاثاء 2015/1/6، أما اعلان حالة الطوارىء/ الدرجة الاولى اعتبارا من الساعة 8:00 من صباح اليوم الاربعاء 2015/1/7.

ونشر البيان أرقاما للتواصل مع الجمهور في حالات الطوارئ وهي:

الرقم المجاني: 1800101101

هاتف البلدية : 2945555

جوال: 0599671000

وطنية: 0569671111