غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الاحتلال يجدد حملات المداهمة والاعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

اعتقالات الضفة.JPG
شمس نيوز/ رام الله

نفّذت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت عدّة مناطق في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير سمير طبنجة (21 عامًا) من منطقة وادي شاهين وسط مدينة بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة طمون جنوب طوباس، حيث داهم الاحتلال البلدة واعتقل الأسير المحرر مصطفى حسين بني عودة.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ثابت نصار، قرية مادما، والمواطن أيهم ناهض عقل من بلدة سبسطيا بعدما داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي بلدتي برقين وقباطية جنوب جنين اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين بينهم طفلين شقيقين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت في برقين المواطن غسان راشد شلاميش، وابنائه هيثم (١٥ عاما)، واياد (١٦ عاما)، علما ان اياد اصيب قبل اشهر برصاص الاحتلال، فيما اعتقلت في قباطيه الشابين طارق زياد محمد أبو الرب، وهو شقيق الأسير محمد زياد أبو الرب المحكوم بالسجن مدى الحياة، والشاب انور نضال سباعنه، بعد مداهمة منازل ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي السياق، أصيب شاب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط، مساء الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة حزما، شمال شرق القدس المحتلة.

واقتحم جنود الاحتلال البلدة وتمركزوا في الحارة الشرقية، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المنازل، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها شاب برصاصة معدنية في قدمه.