غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بحثا مستجدات القضية الفلسطينية

حزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة الجهاد الاسلامي

0bb0ae9f-e597-4102-9e0f-34e684263a57.jpg
شمس نيوز - بيروت

 استقبل النائب السابق الحاج حسن حب الله عضو المجلس السياسي في حزب الله وفداً قيادياً رفيعاً من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة ممثل الحركة في لبنان الأستاذ إحسان عطايا.

وكان في استقبال وفد حركة الجهاد الإسلامي الحاج حسن حب الله عضو المجلس السياسي في حزب الله، ومعاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطا الله حمود، وقد ضم وفد الحركة كلاً من ممثل الحركة في لبنان الأستاذ إحسان عطايا، ومسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة الأستاذ محفوظ منور.

وبحث الطرفان آخر المستجدات في الشأن المتعلقة بالقضية الفلسطينية، إلى جانب بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وتوجه الوفد في الذكرى 42 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران بالتهنئة والتبريك لمرشد الجمهورية الإسلامية السيد علي الخامنئي ولقيادة حزب الله، مؤكداً وقوف الحركة إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي لم تتخل يوماً عن نصرة الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم للقضية الفلسطينية.

وجدد وفد الجهاد الإسلامي تأكيده على وقوفه مع الجمهورية الإسلامية ومحور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيو-أميركي في المنطقة.

ودان الطرفان تواطؤ وصمتْ بعض الأنظمة العربية إزاء الاعتداءات الصهيونية على المدنيين، والأبرياء، والإعدامات الموصوفة، التي ترتكبها قوات الاحتلال، فضلاً عن مشاريع التطبيع وبناء المستوطنات، داعين إلى مزيد من الوحدة في الموقف الفلسطيني ضد ما سمي بصفقة القرن المشبوه.

وأكد الطرفان تمسكهما بخيار المقاومة وحشد كل الطاقات والإمكانيات لتحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.