غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حلس: سنبني أمام كل مسجد يدمره الاحتلال 10 والنصر صبر ساعة

تدمير مسجد بغزة.jpg
شمس نيوز - غزة

قال مسؤول اللجنة الدعوية بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وليد حلس، اليوم الثلاثاء، إن استهداف المساجد في غزة ليس غريباً على هذا العدو المجرم الذي يدنس ويعتدي على المصلين بالمسجد الأقصى المبارك، ويحرق بيوت الله في الضفة، ولا يكترث بحرمة دور العبادة، حتى الكنائس لم تسلم من عدوانه وجرائمه.

وأكد حلس في تصريحات صحفية، أنهم سيعيدون بناء المساجد التي دمرها جيش الاحتلال من جديد، لتصدح فيها صيحات الله أكبر على المعتدين -بإذن الله تعالى-، مشيرًا إلى أنهم سيبنون أمام كل مسجد يدمر 10 مساجد.

وذكرن أن هذا العدوان المتكرر لم ولن يفت من عضد شعبنا، بل يزيده إصراراً وعزيمة وصلابة وقوة في مواصلة طريق ذات الشوكة، طريق الشهداء العظام، طريق الجهاد والمقاومة.

وأضاف: "الشعب الفلسطيني مؤمن بقضاء الله وقدره، ولا تُرهبه كتل النيران وحمم اللهب".

وتابع: "النصر صبر ساعة، ولن يهزم عسر يُسرين، سنخرج من بين الأنقاض رافعين شارات النصر".

ولفت إلى أن ما تصنعه المقاومة كان حصيلة إعداد لم ينقطع طيلة السنوات الماضية رغم التضييق والحصار، لقد أثبتت سواعد المجاهدين أن المِحنة تصنع منحة.

ومضى يقول: "أعداؤنا خلفوا الدمار في كل منطقة، حي وشارع بقطاع غزة، هذا دينهم.. وسيدفع كل ذلك شعبنا أن يلتف أكثر حول مقاومته رمز عزته".

وشدد حلس، على أن الاحتلال لن يُركِع غزة، وستفشل محارقه في دفعنا لليأس والتسليم.

وزاد باقول: "في القرآن الكريم آيات كثيرة وكثيرة تؤكد أن النصر مع الصبر، وأن عدونا يألم كما نحن نألم، لكننا نرجو من الله ما لا يرجونه".