غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو مجاهد: الشهيد أبو سمهدانة أسس لزمن الانتصارات التي نعيش ظلالها

الشهيد جمال أبو سمهدانة الأمين العام للجان المقاومة.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، محمد البريم "أبو مجاهد" أن الذكرى الـ15 لارتقاء الشهيد مؤسس اللجان جمال أبو سمهدانة تأتي كمحطة استلهام تجدد فينا عزم الاستمرار على مواصلة القتال في معركة التحرير.

وقال البريم في تصريح صحفي "شكل استشهاد "القائد المؤسس "ابو عطايا "دليل على صدق وصوابية نهج الشهيد في ضرورة الاشتباك المباشر مع العدو الصهيوني"، مشددًا على أنه قدوة في الجهاد والمقاومة وشهادته شكلت رافدا للمقاومة وزادها قوة واستمرارية على نهج التضحية والفداء.

وتابع "جهاد شيخنا (أبو عطايا) أسس لزمن الانتصارات التي نعيش ظلالها اليوم بعد معركة سيف القدس المباركة، ونهجه المقاوم أنار طريق المجاهدين والمقاومين نحو فلسطين من النهر الى البحر.

وأضاف البريم "ذكرى استشهاد الشيخ الأمين العام المؤسس (أبو عطايا) تشكل لنا ولكل المقاومين وثوار شعبنا في كل مكان محطة نهوض وتجذر لفكرة المقاومة في وجدان شعبنا الفلسطيني وتعزيزاً لخيار المقاومة والشهادة في صراعنا مع العدو الصهيوني المجرم".

وجدد تأكيده على أن الامين العام المؤسس الشهيد "جمال ابو سمهدانة "أبو عطايا" رمزا من رموز فلسطين والأمة بأسرها وعنوان للتضحية والفداء وقائدا أفنى حياته فارساً مقارعاً للعدو الصهيوني لا تعرف روحه الهزيمة ومدرسة مقاومة ربانية لازالت منهلا ومنارة لكل الثائرين والمقاومين على طريق القدس.

وأردف حديثه "نعاهد الشهيد المؤسس " أبو عطايا " وكافة شهداء فلسطين بان تبقى راية المقاومة خفاقة وبندقيتها مشرعة في قتال العدو الصهيوني حتى إنجاز وعد الله بالتحرير وتطهير المقدسات والتي برهنت معركة سيف القدس بانه بات قريبا باذن الله".