غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الدوري الإسباني: ريال مدريد يستعد لموقعة "أليانز أرينا" برباعية في أوساسونا

شمس نيوز / مدريد 

حقق ريال مدريد اليوم السبت، فوزاً مريحاً برباعية نظيفة على ضيفه أوساسونا في الجولة الـ35 من الليغا بملعب سانتياغو برنابيو، وذلك قبل الاصطدام ببايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.

 

لم يتأخر الريال سوى ست دقائق ليسجل هدفه الأول عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء وفي زاوية صعبة جداً على الحارس لتسكن الشباك.

 

كاد سرخيو راموس يضيف الهدف الثاني للملكي (ق22) عقب انطلاقة لرونالدو من الناحية اليمنى تبعتها عرضية فشل المدافع الإسباني في إيداعها بالمرمى.

 

عاند الحظ "صاروخ ماديرا " (ق30) حيث سدد ركلة حرة من زاوية صعبة للغاية إلا أنها مرت بجوار القائم بسلام.

 

بعدها سدد البرازيلي مارسيلو تسديدة على ارتفاع منخفض من خارج منطقة الجزاء إلا أن حارس الضيوف نجح في التصدي لها (ق40).

 

مع بداية الشوط الثاني كان أوساسونا قريباً من التعادل عقب مقصية لإيمليانو أرمنتيروس مرت بجوار قائم دييجو لوبيز (ق47)، إلا أن الريال رد سريعاً عن طريق كريستيانو رونالدو الذي أحرز الهدف الثاني بصاروخية أخرى من خارج منطقة الجزاء (ق51).

 

أضاف راموس الهدف الثالث للنادي الملكي برأسية رائعة حول بها عرضية الأرجنتيني أنخل دي ماريا المتقنة إلى داخل شباك الضيوف (ق60).

 

بعدها بدقيقة أخرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي رونالدو وأدخل البرازيلي كاسيميرو بعد الاطمئنان على "صاروخ ماديرا" قبل موقعة "أليانز أرينا".

 

ثم أجرى أنشيلوتي تغييرا آخر (ق66) بخروج الكرواتي المجتهد لوكا مودريتش ونزول تشابي ألونسو تلاه آخر (ق78) بخروج دي ماريا ونزول داني كارباخال.

 

أضاف كارباخال الهدف الرابع (ق83) عقب تمريرة ماكرة من العمق أرسلها إيسكو ألاركون على ارتفاع مناسب للغاية ليضعها الظهير الأيمن برأسه في المرمى.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 82 نقطة في المركز الثاني بصورة مؤقتة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي قد يعود للوصافة غداً على ضوء نتيجة مباراته أمام مضيفه فياريال، مع العلم بأن للنادي الملكي مباراة مؤجلة، فيما يحتل أتلتيكو صدارة الليغا بـ85 نقطة