غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ما الذي يحدث في نابلس ؟

نابلس - شمس نيوز

نفذت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية حملة مداهمات واسعة النطاق في مدينة نابلس استمرت حتى ساعات مساء اليوم الأحد طالت منزل عائلة النائب جمال الطيراوي بحثا عن احد اقربائه، والذي أكد انه سيرفع قضية على محافظ نابلس وعلى الاجهزة الامنية رداً على ذلك.

وقالت المصادر الامنيه ان قوات الامن الوطني اعتقلت خمسة من كبار المطلوبين لها في مخيم بلاطة شرقي المدينة، ومناطق اخرى متفرقة من المدينة، مؤكدة ان الحملة الامنية مستمرة وستطال كافة المسؤولين عن "الفلتان الأمني"، مشيرة الى ان عددا منهم مطلوب منذ سنوات بالرغم من انهم محسوبين على الاجهزة الامنية الفلسطينية، حسب مصادر السلطة.

وعن المدة التي ستستغرقها الحملة الامنية، قال المصدر انهم مصممون هذه المرة على انهاء الملف بالكامل حتى لو استغرق ذلك شهرا كاملا رافضا الخوض بالتفاصيل، مؤكدا ان الحملة طالت منزل نائب في المجلس التشريعي لاعتقال احد اقربائه.

وفي هذا السياق، قال النائب جمال الطيرواي عضو المجلس التشريعي والناطق الاعلامي باسم كتلة فتح البرلمانية لوسائل اعلاميه  ان الاجهزة الامنية حاولت اقتحام منزله في عمارة سكنية للعائلة، عند الساعة الرابعة من فجر اليوم في مخيم بلاطة.

واضاف النائب الطيرواي ” ان الامن طلبوا تفتيش المنزل بعد ان صعدوا الى كافة طوابق العمارة التي يسكن فيها كافة الاشقاء، وعندما قلت لهم ان هذا البيت له حصانته توقفوا وطلبوا تفتيش منزل شقيقي المجاور لمنزلي”.

واكد الطيرواي بأنه تم محاصرة المنزل من قبل قوى الامن ومحاولة تفتيشيه، مؤكدا انه سيقوم برفع قضية على محافظ نابلس وعلى الاجهزة الامنية التي قامت بمحاولة اقتحام المنزل.

فيما ذكر شهود عيان بأن عددا من الشبان الذين تلاحقهم الأجهزة الأمنية قاموا بالاشتباك معها وتبادل إطلاق النيران دون وقوع اي ضحايا او اصابات حتى اللحظة.