غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الدوري الألماني: بايرن ميونخ يستعد للريال بخماسية في مرمى بريمن

 

شمس نيوز / برلين

حقق بايرن ميونخ فوزاً معنوياً مهماً على ضيفه فيردير بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وقد تكون المباراة هي خير استعداد لمباراة بايرن أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، خاصة مع حسمه للقب الدوري المحلي منذ نهاية مارس(أذار) الماضي.

 

تقدم الضيوف في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق المدافع التشيكي ثيودور جيبر سيلاسي، قبل أن يتعادل لاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري بعدها بعشر دقائق.

 

وعاد بريمن للتقدم مجدداً عن طريق لاعب الوسط ارون هانت (ق36)، لكن بايرن استعاد عافيته في الشوط الثاني بفضل تألق المهاجم البيرواني كلاوديو بيتزارو الذي أدرك التعادل (ق53)، قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه (ق57).

 

بعدها عزز لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر تقدم الفريق البافاري بهدف رابع (ق61)، قبل ان يختتم الخماسية الجناح الهولندي أريين روبن (ق74).

 

ولم يحتفل المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا بأي من الأهداف، حزنا على رحيل صديقه ومساعده السابق تيتو فيلانوفا ظهر الجمعة بعد صراع مرير مع مرض السرطان، بينما ارتدى لاعبو البايرن شارات سوداء تعاطفاً مع مدربهم.

 

ويحتل بايرن المركز الأول في البطولة التي حسم لقبها برصيد 84 نقطة، بينما يأتي بريمن في المركز الـ14 برصيد 36 نقطة.