غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الاسلامي تهنئ الأمتين العربية والاسلامية وشعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الجهاد الاسلامي
شمس نيوز -غزة

تقدمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الاثنين، بالتهنئة لشعبنا الفلسطيني، وأمتنا العربية والاسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ودعت الحركة في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، الأمة العربية والإسلامية، لبذل كل جهد من أجل رفع الظلم والحصار عن شعبنا، ووقف العدوان الصهيوني المستمر على القدس وغزة والضفة.

وحثت أبناء شعبنا على التكاتف والتعاضد في هذه الأيام المباركة، وتفقد أسر الشهداء والأسرى، وأصحاب البيوت المدمرة ومواساتهم والتخفيف عنهم.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

نبارك لشعبنا ولأمتنا العربية والإسلامية حلول عيد الأضحى المبارك

يا جماهير شعبنا المرابط.. يا أمتنا العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها..

تهنئكم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بحلول عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي هذا العام ولم تزل فلسطين ومسجدها الأقصى وكافة مقدساتها تتجرع مرارة الاحتلال، ولم يزل شعبنا الفلسطيني يعاني التشريد والتهجير والحصار.

يأتي عيد الأضحى ولم يزل الآلاف من أبناء شعبنا خلف قضبان الأسر في سجون وزنازين الاحتلال، يرقبون بريق أمل لحريتهم، ويحذوهم الأمل أن يعانقوا أمهاتهم وآباءهم وأبناءهم وإخوانهم وأحبابهم في مثل هذه المناسبات.

يستقبل مسرى رسول الله، عيد الأضحى والمستوطنين الإرهابيين يتناوبون على تدنيسه واقتحامه، ويعتدون على أهلنا المقدسيين، لا يرقبون فيهم إلا ولا ذمة، وما من نصير لهم بعد الله تعالى إلا ما تجسده إرادتهم من صمود في المواجهة، وعزم المقاومة التي تؤكد أن معركة سيف القدس لا زالت مستمرة وأن فتيل المواجهة لم ينطفئ وهي عاقدة العزم على حماية القدس وأهلها مهما كلف ذلك من ثمن.

يستقبل أطفال غزة عيد الأضحى، بعد أن حْرموا فرحة عيد الفطر، الذي قضوا أيامه ولياليه تحت القصف والإرهاب والعدوان، ولا تزال آثار الدمار الذي لحق ببيوتهم وغرف نومهم شاهدة على هول الجريمة وتبلد الضمائر التي صمتت أمام حجم الإرهاب الذي يرتكبه الصهاينة المجرمون!!

وإننا في هذه المناسبة، ندعو الأمة العربية والإسلامية، لبذل كل جهد من أجل رفع الظلم والحصار عن شعبنا، ووقف العدوان الصهيوني المستمر على القدس وغزة والضفة.

إننا نحث أبناء شعبنا على التكاتف والتعاضد في هذه الأيام المباركة، وتفقد أسر الشهداء والأسرى، وأصحاب البيوت المدمرة ومواساتهم والتخفيف عنهم.

التحية لشعبنا في القدس والضفة وغزة وأراضي ال48، وفي مخيمات اللجوء والشتات..

التحية لأسرانا البواسل، ولأهالي الشهداء الأبطال

التحية لأبطال المقاومة ورجالها الميامين من كافة الأذرع العسكرية وفي مقدمتهم أبطال سرايا القدس.

تقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الاثنين 9 ذو الحجة 1442ه، 19 يوليو 2021 م