غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر معتقلون فلسطينيون في تايلند يناشدون المنظمات الانسانية بسبب تخلي سفارة فلسطين عنهم !

صورة لمعتقلين فلسطينيين في بانكوك

بانكوك - شمس نيوز / خاص

عبر لاجئون فلسطينيون معتقلون في تايلند مع عائلاتهم عن سخطهم الشديد من تصرفات السفارة الفلسطينية في بانكوك واتهموها بإدارة ظهرها لمعاناتهم وعدم سعيها لايجاد حل لقضيتهم.

ويقبع المعتقلون وهم لاجئون من فلسطينيي سوريا وغزة والعراق في سجني الاي دي سي بانكوك و سجن كنشانا بوري في ظل ظروف غذائية وصحية متردية منذ أكثر من سنة ، وتهمتهم انتهاء الاقامة.

وناشد المعتقلون حملة الوفاء الاروبية في هولندا للتدخل من اجل اطلاق سراحهم خاصة بعد نجاح الحملة في اطلاق سراح معتقلي سجن كرموز في مصر بالتعاون مع المرصد الاورو متوسطي، وما بذلته من جهود لرفع معاناة العالقين في قبرص وتسوية أوضاعهم .

يذكر ان الاحداث التي عصفت باللاجئين الفلسطينيين في سوريا وغيرهم من اللاجئين الفلسطينيين المنكوبين وضعت السلطة الفلسطينية والسفارات التابعة لها أمام تحديات كبيرة، اتهمت خلالها بالتقصير في حقهم.

ولا يقف الامر عند هذا الحد بل يتهم بعض الفلسطينيون المهجّرون السفارات الفلسطينية بعرقلة كل جهد ومساعي لصالح اللاجئين الفلسطينيين باعتبار أن مصدرها منظمات انسانية مدنية بعيدة عنها، كما حصل مع وفد حملة الوفاء في قبرص قبل أيام حيث تسببت السفارة الفلسطينية هناك باعتقالهم.

وفيما يلي كشف بأسماء المعتقلين وهم :

- هاني شاهين وزوجته وطفلهما لا يتجاوز عمره سنتان من غزة .

- احمد عايش فلسطيني من غزة

- حاتم الزريقي رجل مسن فلسطيني من العراق .

- علاء ديب فلسطيني من العراق

- محمد حامد فلسطيني من سوريا

- عبد الطليف محمد فلسطيني من سوريا

- محمود ادريس فلسطيني من سوريا

- احمد شحادة فلسطيني من سوريا

- امجد مقبول فلسطيني من سوريا

- عبد الناصر حسن فلسطيني من سوريا

- محمود هدروس فلسطيني من سوريا