غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سقطت من فوق مقعد إحدى حاناته وخضعت لجراحة

خبر أميركية تطالب فندقًا عرّضها لإصابة بالغة بمليون دولار

شمس نيوز / واشنطن

تصرّ أميركية على مقاضاة فندق يقع في ولاية نيويورك بحجّة أن كراسي إحدى حاناته عالية للغاية، ما جعلها تسقط مصابة من أحدها أثناء جلوسها عليه وتخضع تاليًا لجراحة، ورغم أن الحادثة تعود إلى 2011 إلا أنها تطالب اليوم بمليون دولار كتعويض.

 

دعوى قضائية غريبة من نوعها رفعتها سيدة ضد فندق في الولايات المتحدة، تطالب فيها بتعويض قدره مليون دولار، بسبب سقوطها من فوق أحد المقاعد التي تعرف بمقاعد الحانة.

 

قررت تلك السيدة، وتدعى أنطوانيت أليسون، رفع تلك الدعوى على إدارة فندق "كراون بلازا"، الواقع في مدينة سيراكيوز في ولاية نيويورك، حيث زعمت أن سقوطها من فوق الكرسي جعلها تتعرّض لإصابة، ونصحها الأطباء على أثرها بضرورة إجراء جراحة.

 

ارتفاع زائد

أوضحت أليسون في دعواها أنها كانت بانتظار وجبة طعام طلبتها لكي تتناولها في الردهة الخاصة بمكتبة الفندق، وقد سقطت في تلك الأثناء من فوق مقعد الحانة الخشبي، ما أدى إلى تعرّض معصمها للكسر في مناطق عدة. وأضافت أليسون، وهي من أوهايو، أن المقعد، الذي كانت تجلس عليه، كان مرتفعًا للغاية عن الأرض، ما تسبب في إصابتها.

 

كما لفتت أليسون إلى أن إدارة الفندق لديها علم بأن هناك مشكلات أخرى خاصة بارتفاع تلك النوعية من المقاعد. ورغم أن الحادثة وقعت لدى إقامة أليسون في الفندق عام 2011، إلا أن تلك الدعوى قد تم رفعها أخيرًا، وسينظر فيها القضاء عمّا قريب، حيث حددت جلسة استماع أولية، من المقرر أن تقام في مطلع شهر أيار/ مايو المقبل.

 

لا تعليق

ردت على ذلك إدارة الفندق، في بيان لها عبر موقعه الإلكتروني، بالقول: "يحرص الفندق على تقديم أماكن إقامة راقية، إلى جانب توفير خدمات مميزة ووسائل راحة لرجال الأعمال والسيّاح".

 

وختمت إدارة الفندق بقولها "نحن نتواجد في منطقة في وسط المدينة، وهو ما يسهّل الوصول إلى أبرز الأماكن السياحية والشركات العاملة هنا، ما يجعلنا خيارًا مميزًا على الدوام". وقال متحدث باسم الفندق إنهم لا يعلّقون على أي إجراءات قضائية حاليًا.