غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أول تعليق لبينيت بعد اعتقال الأسيرين كممجي وانفيعات

نفتالي بينت..jpg
شمس نيوز -فلسطين المحتلة

أصدر رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت، صباح اليوم الأحد، بيانًا حول اعتقال قوات الاحتلال آخر أسيرين تمكنوا من انتزاع حريتهم من سجن "جلبوع" قبل حوالي أسبوعين.

وقال بينيت في بيان عبر حساب رئاسة الوزراء بموقع تويتر، إنه يود طي صفحة هذا الحدث، وما تعطل بسبب عملية "انتزاع الحرية" يمكن إصلاحه، مهنئًا الأجهزة الأمنية بنجاح إلقاء القبض على باقي الأسرى الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع".

وأضاف "انتهى الأمر، تم إلقاء القبض على جميع الإرهابيين وهم سيعودون إلى السجن، نتيجة عملية مثيرة للإعجاب وذكية وسريعة نفذتها قوات الشاباك والشرطة وجيش الدفاع"، حسب قوله.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، آخر أسيرين من الأسرى الفلسطينيين الذين فروا من سجن جلبوع، وهما مناضل نفيعات وإيهام كممجي، في جنين.

ووفقًا لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ عملية "تضليل" باقتحام مخيم جنين بقوات معززة من خلال تنفيذ عملية عسكرية واسعة في المخيم، بهدف خداع فصائل المقاومة، وذلك تزامنًا مع العملية السرية الخاصة التي أفضت لاعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات في الحارة الشرقية في مدينة جنين.