غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وفد من الجهاد يزور حزب الله في صيدا مباركا بيوم الشهيد

thumb.jfif
شمس نيوز -بيروت

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي، برئاسة مسؤول العلاقات الإسلامية في الحركة، شكيب العينا، يرافقه مسؤول العلاقات الاجتماعية محمد رشيد، ومسؤول ملف شؤون "الأونروا" في لبنان جهاد محمد، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، في مقر الحزب في صيدا، للتبريك بيوم شهيد المقاومة الإسلامية، بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة في الحزب علي الزينو.

وقدم الوفد التهنئة والتبريكات لقيادة حزب الله بهذا اليوم المجيد لكافة قوى المقاومة، الذين قدموا العديد من خيرة شباب هذه الأمة للدفاع عن كرامتها وعن أراضيها المحتلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد المجتمعون على دور الشهداء في مسيرة الجهاد والمقاومة على طريق النصر والتحرير، في مواجهة أعداء الأمة الذين وببركة دمائهم الزكية أناروا الطريق أمام إخوانهم المجاهدين.

وشدد المجتمعون على أن بفضل دماء الشهداء الأبرار استعادت الأمة عزها ومجدها وكرامتها بعد أن كانت تعيش تحت كنف الاحتلال الذي يمارس عليها يوميا كل انواع الظلم والاضطهاد.

وختم المجتمعون بالتأكيد على ضرورة الحفاظ على إنجازات هؤلاء الشهداء من خلال السير على نهجهم، للوصول إلى الأهداف التي كانوا يصبون إليها ألا وهي النصر أو الشهادة، معاهدين الشهيد في يومه الاستمرار على نهج الجهاد والمقاومة ونهج الشهادة التي رسموها بدمائهم الطاهرة والزكية التي أثمرت الانجازات والانتصارات في كل الساحات والميادين.