غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لن يهنأ الاحتلال بالأمن على أرضنا

عز الدين: عملية القدس تأكيد على حيوية المقاومة وإصرار شعبنا الثائر

طارق عز الدين.jpg
شمس نيوز - غزة

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية  طارق عز الدين ، اليوم الأربعاء 8/12/2021، إن  أبناء شعبنا يثبتون مرة أخرى يثبت أن الفعل المقاوم مستمر وهو الأصل في التعامل مع الاحتلال، ولا يمكن أن يهنأ الاحتلال بالأمن والأمان على أرضنا المحتلة، وسيبقى شعبنا له بالمرصاد.

وبارك عز الدين العملية البطولية في القدس المحتلة التي تعتبر رمز الوجود الفلسطيني، وأن مدينة القدس هي محور الصراع على هذه الأرض، وما يجري من محاولات التهويد في حي الشيخ جراح، لن يمر مهما كلفنا ذلك من ثمن.

وأكد المتحدث باسم حركة الجهاد في الضفة أن العمليات البطولية التي ينفذها أبناء الشعب الفلسطيني، هي الرد العملي ليس فقط على جرائم الاحتلال، بل الرد على كل عمليات التطبيع مع هذا الكيان، والرد على نفاق العالم الظالم الذي يعطي الغطاء للاحتلال لاستمرار إجرامه بحق أبناء شعبنا المظلوم.

وأشار عز الدين هذه العملية التي جاءت في ذكرى انتفاضة الحجارة المباركة، تأكيداً على حيوية المقاومة وتجذرها كنهج ثابت في مواجهة الاحتلال والعدوان وإصرار شعبنا الثائر المقاوم في كل مكان على تحدي المنظومة العسكرية والأمنية الصهيونية التي تتهاوى أمام إرادة الصمود وأمام العزيمة الصلبة.