غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد الإسلامي تستقبل الشيخ جهاد السعدي في صيدا

thumb.jfif
شمس نيوز -بيروت

استقبل مسؤول العلاقات الإسلامية في لبنان، الحاج شكيب العينا، وبحضور مسؤول العلاقات الاجتماعية الحاج محمد رشيد، اليوم الأربعاء، رئيس جمعية "نور اليقين"، الشيخ جهاد السعدي، يرافقه المدير التنفيذي الشيخ جمال محمد، وذلك في مكتب الحركة في صيدا.

بداية قدم الوفد التهنئة والتبريكات لحركة الجهاد وقيادتها باستشهاد ثلة من مجاهديها ومقاوميها في الاشتباكات الأخيرة التي حصلت في مخيم جنين مع قوات العدو الصهيوني، حيث أثنوا على دور الحركة في ريادة العمل المقاوم في كل شبر من أراضينا المحتلة، وعلى أهمية ما يحصل اليوم في الضفة المحتلة.

بدوره، أكد العينا بأن الحركة ملتزمة بخيار الجهاد والمقاومة لحين تحرير فلسطين كل فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني الغاشم، وهذا ما أكده الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة، في خطابه الأخير، حيث قال بأن مشاغلة العدو في أي زمان ومكان في هذا الوقت أصبح ضرورة وحاجة وطنية وملحة للجميع، وهو نهج سارت عليه حركتنا منذ اللحظات الأولى لانطلاقاتها".

في الختام، أكد المجتمعون على ضرورة التمسك بالوحدة الداخلية بين كافة المكونات الفلسطينية لضمان عدم تشتت الإمكانيات والقدرات وتوجيهها كلها نحو صدر العدو الصهيوني، حيث مكمن الخلل وعنوان الصراع والاشتباك.