غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بلدية دير البلح تعلن بدء الاستعدادات لموسم الاصطياف 2022

شمس نيوز - غزة

أعلنت بلدية دير البلح وسط قطاع غزة بدء استعداداتها لموسم الاصطياف 2022 على شاطئ البحر، حيث أطلقت صباح اليوم حملة "نحو شاطئ أجمل" الهادفة لتنظيف شاطئ البحر.

وأكد رئيس بلدية دير البلح دياب الجرو أن هذه الحملة جاءت بالتعاون والتنسيق بين فرق البلدية بأقسام الصيانة والنظافة وغيرها من الفرق العاملة والفرق الشبابية والتنظيمات ومخاتير ووجهاء المدينة وعائلاتها من اجل شاطئ جميل وآمن سيما أنه يعتبر المتنفس الوحيد لأهلنا.

وقال: بدأت فرقنا بالتجهيز والاستعداد لموسم الاصطياف 2022 منذ الصباح عبر إصلاح الطرق المؤدية للبحر، وشبكات الإنارة، وإزالة المكبات العشوائية ،تجهيز أبراج الإنقاذ البحري، داعياً أصحاب الاستراحات إلى البدء بالتجهيز وتهيئة الشاطئ لاستقبال أبناء شعبنا في دير البلح خاصة والقطاع بشكل عام سيما أن بحر دير البلح يعتبر من أجمل الشواطئ في قطاع غزة، معرباً عن أمله أن يكون موسم الاصطياف آمن ومستقر وأن ينعم أهلنا بالقطاع بأجواء هادئة ومطمئنة على شاطئ البحر.

وأكد أن دير البلح ستبقى بكافة مكوناتها نجمة في سماء هذا الوطن لتلألأ وتضئ الطريق للباحثين عن الهدوء والطمأنينة بمساندة وعون جميع فئات أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقدم شكره لكل من ساهم في تنظيف وتجميل الشاطئ داعياً المواطنين إلى الحفاظ على نظافة الشاطئ خلال موسم الاصطياف