غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة تبدع في الرد

د. المدلل: عملية ديزنكوف صفعة أخرى للمطبعين وقادة التنسيق الأمني

القيادي أحمد المدلل.jpeg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. أحمد المدلل، أن عملية ديزنكوف في "تل أبيب" تحمل رسالة قوية للمحتل الإسرائيلي وللمطبعين وقادة التنسيق الأمني.

وأوضح د. المدلل في تعليقه على عملية ديزنكوف أن زيادة الجرائم الإسرائيلية ضد شعبنا يعنى مزيداً من العمليات البطولية، مشددًا على أن خيارات أبطال المقاومة لن تُعدم في الرد على كل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ضد شعبنا ومقدساتنا.

وقال د. المدلل: "ما الذى يمكن أن يتوقعه الاحتلال الصهيوني المجرم من شعبنا عندما يتغول في الدم الفلسطيني ويرتكب الجرائم ضد ابناءه ويهوّد مقدساته ويحاصر ويعتقل ويدمر إلا مزيدا من عمليات المقاومة ومزيدا الاشتباك في كل بقعة يحتله الصهاينة من أرضنا".

أضاف: "هذه العملية التي لن تكون آخر ما في جعبة مقاومي شعبنا ولم تكن أولها تقول للاحتلال لن ينعم المجتمع الصهيوني بلحظة أمن أو أمان طالما لا يعيش شعبنا الحياة الكريمة بأمن وامان".

وأشار إلى أن العملية تمثل صفعة أخرى في وجه المتخاذلين المطبعين وقادة التنسيق الأمني لن تستطيعوا حماية الاحتلال ولن تعود اللقاءات التطبيعية المشبوهة إلا وبالا على أصحابها ومزيدا من الدمار على الاحتلال.

ولفت إلى أنه لم يبق أمام الاحتلال أمام هذا الابداع المقاوم والفشل الذريع الذى مُنيت به المنظومة الامنية والعسكرية الصهيونية؛ إلا أن يرحل عن أرضنا أو أن تكون فلسطين مقبرة للمغتصبين الصهاينة.