غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أكدت جهوزية مقاتليها

كتيبة جنين توجه رسالة للاحتلال: خروجك من المخيم لن يكون كما ترغب وستدفع ثمن حماقاتك

كتيبة جنين.jpg
شمس نيوز - رام الله

أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، اليوم السبت، أن مجاهدوها تمكنوا، من كشف تسلل الوحدات الخاصة لقوات الاحتلال في منطقة الجابريات غرب مخيم جنين، والتصدي لهم، إذ أمطروهم بوابل كثيف من الرصاص والعبوات المتفجرة، مما اضطرهم للانسحاب من المنطقة ورد كيدهم إلى نحورهم بحول الله وقوته.

وقالت الكتيبة في بيان لها: "إننا في كتيبة جنين، نؤكد الجهوزية العالية لمقاتلينا ومقاومة الاحتلال والتصدي لكل المحاولات الخبيثة والإجرامية التي تحاول النيل من المجاهدين، ومن أبناء شعبنا، وإننا لن ندخر جهداً في العمل على لجم الاحتلال ودحره عن أرضنا".

وأضافت "نقول للاحتلال، إن خروجك من المخيم لن يكون كما ترغب وستدفع ثمن حماقاتك غالياً".

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

وَٱلَّذِينَ جَٰهَدُواْ فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ لَمَعَ ٱلْمُحْسِنِين

بيان مقتضب سرايا القدس – كتيبة جنين

بفضل الله تعالى ومن ثم سواعد مقاتلينا الأبطال، تمكن مجاهدو سرايا القدس - كتيبة جنين، من كشف تسلل الوحدات الخاصة لقوات الاحتلال في منطقة الجابريات غرب مخيم جنين، والتصدي لهم حيث أمطروهم بوابل كثيف من الرصاص والعبوات المتفجرة، مما اضطرهم للانسحاب من المنطقة ورد كيدهم إلى نحورهم بحول الله وقوته.

إننا في كتيبة جنين، نوكد الجهوزية العالية لمقاتلينا ومقاومة الاحتلال والتصدي لكل المحاولات الخبيثة والإجرامية التي تحاول النيل من المجاهدين، ومن أبناء شعبنا، وإننا لن ندخر جهدآ في العمل على لجم الاحتلال ودحره عن أرضنا.

نقول للاحتلال، إن خروجك من المخيم لن يكون كما ترغب وستدفع ثمن حماقاتك غاليآ.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

سرايا القدس - كتيبة جنين

30 نيسان 2022م