غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة في حالة جهوزية

القيادي شهاب: اللعب بالأقصى لعب بالنار وسيكون وقوداً لانفجار كبير

داوود شهاب.jpeg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أ. داود شهاب، أن العدو الإسرائيلي يدرك تمامًا أن اللعب في الأقصى هو لعب بالنار، وسيقابل برد فعل كبير من المقاومة، مشددًا على أن المقاومة في حال استعداد وجهوزية تامة، ولن تدع أي تغول على المسجد الأقصى.

ووجه أ. شهاب في تصريح لإذاعة صوت القدس اليوم الخميس، التحية للمرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك في هذا اليوم الذي يتمثل في الدفاع عن مسرى رسول الله، قائلًا: "شعبنا لن يترك المسجد الأقصى المبارك وحده أمام جيش الاحتلال وأمام محاولاته لفرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد".

وأشار إلى أنه في كل جولة يستطيع المقدسيون والمرابطون أن يفشلوا كل مخططات الاحتلال، لافتًا إلى أن قيادة المقاومة تتابع ما يجري في ساحات الأقصى, وسط حالة من كي الوعي فرضتها المقاومة.

وأضاف: "المطلوب شد الرحال، والرباط، والاحتشاد في ساحات المسجد الأقصى، وهو ما من شأنه أن يُفشل كل مخططات الاحتلال"، داعيًا جماهير شعبنا في كل مكان إلى مسيرات غضب ضد قوات الاحتلال.

وبين أن جميع العوامل التي تشكل إسناداً للمقدسيين يجب أن تسلكها المقاومة لدعم المقدسيين والمرابطين والمعتكفين في الأقصى؛ للضغط على الاحتلال للكف عن الاعتداءات.