غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7/5/2022 – يلا شوت بي ان سبورت 2022

مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7-5-2022 يلا شوت بي ان سبورت.PNG
شمس نيوز - القاهرة

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7/5/2022 – يلا شوت بي ان سبورت 2022، يحظى البث المباشر لمباراة النادي الأهلي المصري ونادي وفاق رياضي سطيف الجزائري على اهتمام كبير جدًا من عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم الإفريقية وخاصة المصرية على وجه التحديد لمشاهدة المتعة الكبيرة للأداء الذي يتميز به النادي الأهلي المصري صاحب البطولات المحلية والإفريقية والعالمية العديدة.

وتهتم جماهير نادي الأهلي المصري بالمباراة القوية التي ستكون فرصة ثمينة للنادي الأهلي في وضع قدمًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي (2021-2022) إذ أن المباراة ستقام على أرض مصر في ملعب السلام، لذلك من المفترض على النادي الأهلي استغلال هذه الفرصة الثمينة لأن المباراة تقام على أرضه بين جماهيره لأن نادي وفاق سطيف الجزائري يعد من أقوى الأندية الجزائرية على أرضه وبين جمهوره، وفي حال تعادل أو خسر الأهلي فإن الكفة سترجح تأهل وفاق رياضي سطيف إلى نهائي أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

كثيرون من أبناء الدول العربية وخاصة عشاق الدائرة المستديرة وبالتحديد في جمهورية مصر العربية يبحثون عن موعد بث مباشر مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت 7-5-2022 إذ أن المباراة ستقام ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا للموسم الحاري (2021-2022) وذلك على استاد السلام في القاهرة.

يُشار إلى أن المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وعمان، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقدس المحتلة الحادية عشر بتوقيت ابوظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والوفاق الرياضي سطيف

يٌشار إلى أن المباراة المصرية الجزائرية تشهد اهتمامًا كبيرًا بين عشاق الدائرة المستديرة الإفريقية لذلك فإن الكثيرون يبحثون عن القناة العارضة للمباراة القوية إذ أن قناة beIN Sports HD 3 بجودة عالية ستحظى حصريًا على نقل المباراة مباشرة، علمًا أن معلق المباراة سيكون الكابتن محمد بركات.

 

تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديدة 2022 قناة beIN Sports HD 3

القمر   التردد   الاستقطاب      الترميز  التصحيح        التشفير

Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013         أفقي    27500         DVB-S2 8PSK 2/3    إرديتو 2

Arabsat 2A  26 شرقا        11547         عمودي 27500         DVB-S2 8PSK 2/3    إرديتو 2

 

تشكيلة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري اليوم السبت نصف نهائي أبطال أفريقيا

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على تشكيل الفريق لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يفتقد النادي الأهلي لخدمات الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم للإصابة، بينما استعاد الفريق الأحمر التونسي علي معلول.

وفي ذات السياق استبعد المدير الفني للأهلي الثلاثي "صلاح محسن، حسام حسن ورامي ربيعة" لأسباب فنية، رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق، ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر بالمباراة بالتشكيل التالي:

مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7-5-2022 يلا شوت بي ان سبورت.PNG
 

اخترنا لكم:  موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

يدخل الفريق الأحمر المواجهة متسلحا بتفوق تاريخي على أندية الجزائر في دوري الأبطال، حيث خاض 18 مباراة حقق الفوز في 9 منها مقابل 5 تعادلات و4 هزائم.

 

تشكيلة وفاق سطيف ضد الأهلي اليوم السبت نصف نهائي أبطال أفريقيا

من المتوقع أن يبدأ المدرب الصربي داركو نوفيتش لنادي وفاق سطيف الجزائري المباراة بنفس التشكيل الذي لعبه في مباراة الترجي التونسية الأخيرة على النحو التالي:

حارس المرمى: سفيان خضرية

خط الدفاع: هواري فرحاني - حسين العربي - هشام بلقروي - محمد خطير الزيتي.

خط الوسط: أمير القراوي - عبد القادر بوتش - أكرم جانيت - أحمد كنتوسي

خط الهجوم: عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد

 

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 7/5/2022 – يلا شوت بي ان سبورت 2022

شاهد الآن عبر موقع شمس نيوز البث المباشر للمباراة القوية بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري إذ أن المباراة تأتي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا لذلك من المتوقع ان تشهد المباراة اثارة وقوة كبيرة جدًا لحسم التأهل إلى النهائي في مباراة الاياب التي ستقام في الأيام القادمة.

رابط يلا شوت لمشاهدة المباراة مباشرة (اضغط هنا )

شاهد ملخص مباراة سابقة بين الفريقين ::