غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة كراميش 2022 الجديد

تردد قناة كراميش 2022 الجديد.PNG
شمس نيوز - غزة

تردد قناة كراميش 2022 ، تشهد قناة كراميش المخصصة للأطفال اهتمامًا كبيرًا جدًا خلال الفترة الحالية إذ أن القناة تغير ترددها بين فترة وأخرى بهدف تقديم أقوى وأفضل جودة على مستوى الصوت والصورة في ظل التنافس القوي والكبير جدًا بين القنوات المخصصة للأطفال في الوطن العربي وخاصة في دول الخليج العربي، ويتصدر تردد القناة محركات البحث عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي لا سيما منصة تويتر، فيما تقدم القناة برامج مخصصة للأطفال وأفلام كرتونية على مدار الساعة دون توقف وهو ما يجعلها من أهم وأبرز قنوات الأطفال المخصصة.

كما تقدم قناة كراميش مسابقات خاصة للأطفال إضافة لأناشيد دينية واجتماعية يتفاعل معها الطفل بشكل إيجابي حيث تتميز عن غيرها من القنوات بتقديم محتوى اجتماعي مهم وتثقيفي وتربوي للأطفال يجعلها محط اهتمام الملايين من أبناء الدول العربية والإسلامية في الوطن العربي إذ أن أولياء أمور الأطفال يبحثون عن تردد كراميش 2022 الجديد بعد تغيير إدارة القناة لترددها القديم.

ونظرًا للاهتمام الواسع بـ تردد قناة كراميش الجديد فإن موقع شمس نيوز يحرص على نشر التردد الجديد، ونلفت انتباه القراء أن التردد الجديد للقناة تم وضعه اليوم الموافق 10 مايو 2022 حيث يتجه كثير من الأهالي الى البحث عن تردد قنوات الأطفال ومنها تردد قناة كراميش والتي تعد من أبرز وأهم قنوات الأطفال في السنوات القليلة الماضية.

 

تردد قناة كراميش 2022  الجديد 10 مايو 2022

يمكن للآباء والأمهات الراغبين في الحصول على تردد قناة كراميش الجديد في 10 مايو 2022 ضبط التردد بكل سهولة من خلال اتباع التعليمات التالية

تردد قناة كراميش 2022.PNG
 

تردد قناة كراميش الجديد: 11603.

  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الجودة: HD
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر الصناعي: نايل سات.

جدير بالذكر ان قناة كراميش لا تمتلك موقعا على شبكة الانترنت، الا انها تمتلك في ذات الوقت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام ، والتي يتم من خلالها نشر تردد قناة كراميش الجديد 2022 بشكل مستمر في حال قامت إدارة القناة بتحديث التردد على قمر نايل سات.

اخترنا لكم:  تردد قناة القاهرة والناس 2022 al kahera wal nas

 

قناة كراميش 2022

وتمكنت القناة من خطف قلوب الأطفال في فترة قصيرة جدًا بسبب ما تقدمه من محتوى ممتع وشيق لأغاني الأطفال، ورسما كاريكاتوريا يحظى بإقبال الأطفال.

ويساعد المحتوى الذي تقدمه قناة كراميش على تعزيز ثقافة العادات والتقاليد بين أفراد المجتمعات العربية إضافة إلى ترسيخ ثقافة مساعدة الوالدين والأصدقاء فيما يحتاجون، لتتحول تلك الثقافة إلى ممارسة عملية بين الأطفال.

وأكثر ما يُعجب الأهالي أن قناة كراميش - قناة Karameesh – تهتم بنشر التراث العربي الأصيل بين الأطفال عبر برامجها وأغانيها الشعبية والمهمة التي تحدث نوعًا من الانسجام بين الأطفال والأهلي.

 

تردد قناة كراميش 2022 الجديد.PNG